Emarat Al Youm

عجمان يتقدّم «2+90» وخورفكان يتعادل «6+90»

- سيد مصطفى - عجمان

فشل عجمان للمباراة الرابعة عى التوالي في تحقيق الفوز بدوري الخليج العربي لكرة القدم، واكتفى بالتعادل الإيجابي ‪-1 1‬أمام ضيفه خورفكان، أمس.

وتقدّم عجمان أولاً عن طريق البرازيلي، فاندر فييرا ) 90+ 2( ثم تعادل خورفكان، عن طريق البرازيلي دودو، من ضربة جزاء أيضاً ‪.)6+ )90‬

وجاء الشوط الأول فقيراً من الناحية الهجومية من كا الفريقن، وظل اللعب منحصراً في وسط الميدان مع أفضلية كانت واضحة لفريق خورفكان الذي ظهرت خطوطه الثاثة أكر تقارباً، عى العكس من عجمان الذي اعتمد بشكل أكبر عى مهارات حسن عبدالرحمن، وفاندر فييرا.

ولم يتمكن أصحاب الأرض من خلق تهديد حقيقي عى مرمى الحارس محمد يوسف سوى في مناسبتن، عن طريق لاعبه وليم أووسو من خال ضربتي رأس ضلتا طريقهما إلى المرمى في الدقيقتن 33 و42 .

في المقابل، لعب خورفكان، بتأمن دفاعي مع الاعتماد عى المرتدات التي كادت أن تُصيب مرمى عجمان في المرة الوحيدة التي وصلوا فيها لمرمى علي الحوسني، وكانت من تسديدة خارج الصندوق عبر

ل از ليليليلي البرازيليب­سمارك، ت ط ارتطمتال بالقائم الأيسر وارتدت من دون أن تجد المتابع. وفي الشوط الثاني، ظهر بصورة مختلفة عن سابقه، خصوصاً في الدقائق الخمس الأولى التي شهدت محاولات هجومية من جانب عجمان، لتُحتسب له ضربة جزاء نتيجة لمس الكرة يد أحد لاعبي خورفكان، لكن حكم اللقاء عدل عن قراره بعدما استعان بالفيديو .)50( وواصل عجمان الاستفاقة عندما توغل فييرا وسط دفاعات خورفكان وسدد باتجاه المرمى، لكن المدافع كوامي أوتوني أبعد الكرة لضربة ركنية. وعادت خطورة الفريق الضيف لتظهر في الهجمات المرتدة، إذ كاد جونيور أن يضع فريقه في المقدمة حينما تلقّى تمريرة سحرية من ابديخوليكو­ف، وضعته في مواجهة مع الحارس الذي تصدى للعبة بنجاح )66.) وحضرت تقنية «الفار» في الوقت المُحتسب بدلاً من الضائع، عندما احتسبت ضربتي جزاء، لكا الفريقن، إذ تقدم فييراً أولاً للبرتقالي، ثم تعادل خورفكان من ضربة جزاء أيضاً نفذها دودو.

 ?? تصوير: أسامة أبوغانم ?? فييرا ورفاقه يحتفلون بالتقدم قبل أن يعكر خورفكان فرحتهم بالتعادل.
تصوير: أسامة أبوغانم فييرا ورفاقه يحتفلون بالتقدم قبل أن يعكر خورفكان فرحتهم بالتعادل.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates