Emarat Al Youm

مونديال أبوظبي للجوجيتسو ينطلق اليوم بإجراءات الوزن

بمشاركة 69 دولة من مختلف قارات العالم

- أبوظبي الإمارات اليوم

تبدأ اليوم المرحلة الأولى من إجراءات الوزن الرسمية لاعبن المسجلن من أجل المشاركة في مونديال أبوظبي للجوجيتسو. وتنطلق منافسات بطولة العالم غداً في صالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، بمشاركة 69 دولة، وتستمر حتى 24 الجاري. وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، وبتنظيم الاتحاد الدولي للجوجيتسو، بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي.

وقال مدرب المنتخب، رامون ليموس، في تصريحات صحافية: «لدينا ثقة كاملة بإمكانات الاعبن والاعبات التي تؤهلهم لتحدي

أفضل لاعبي المنتخبات العالمية». وأشار إلى ضرورة الحفاظ عى الطاقة الإيجابية والحالة الذهنية المتوازنة لتحقيق التميز. وأبدى البطل العالمي الصاعد عمر الفضلي )19 عاماً(، الذي أحرز ذهبية وزن 56 كغم في بطولة العالم بمدينة مالمو السويدية العام الجاري، سعادته الكبرة لاختياره ضمن صفوف المنتخب. وقال في تصريح صحافي: «سأشارك في البطولة بمستوى الأداء نفسه الذي قدمته في السويد، وقد ركّزت خال مرحلة التحضرات الأخرة عى الاستعداد جيداً، وتحسن مهاراتي، وتحليل تقنيات المنافسن لكي أخوض غمار التحدي، عى أمل حصد الميدالية الذهبية من جديد».

من جانبه، قال نجم المنتخب، خليفة نصرتي، في تصريح صحافي، إنه سيقدم كل ما عنده من أجل الصعود إلى المركز الأول، وأوضح أنه استعد جيداً للمنافسات، وتابع الاعب الحاصل عى الميدالية الذهبية في بطولة الفجرة الدولية لمحرفي الجوجيتسو في أكتوبر الماضي : «أوليت الكثر من الاهتمام للجانبن الفني والبدني خال المعسكر التدريبي،

وأعتقد أنني كوّنت تصوراً كافياً حول نقاط القوة التي أمتلكها أثناء المنافسة، وسأسعى إلى إبراز ما اكتسبته من مهارات عى بساط البطولة، لأحقق حلمي بالفوز بالميدالية الذهبية عن الفئة التي أنافس بها، وأكون مصدر فخر لجمهور الإمارات .»

يقام في صالة «مبادلة أرينا» بأبوظبي بين 16 وحتى 24 الجاري.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates