Emarat Al Youm

«داماك» تؤكد استمرارها في تسليم وحدات «أكويا»

حسابات إلكترونية انتقدت تأخرها في التسليم.. و«أراضي دبي» أكدت أن العقد شريعة المتعاقدين

- مدحت السويفي - دبي

أفادت شركة «داماك» العقارية بأن وترة التسليم مستمرة في مشروع «أكويا»، وأنها سلمت ثاثة مجمعات سكنية، وتستعد لتسليم المزيد خال الفترة المقبلة.

من جانبها، قالت دائرة الأراضي والأماك بدبي إن «العقد شريعة المتعاقدين»، وما يكتب من بنود بن المشتري والمطور، في ما يخص التأخر في تسليم المشروعات من قبل المطور، وما يكتبه المطور ويوافق عليه المشتري، يلتزم به كا الطرفن.

وتفصياً، قالت شركة «داماك» العقارية، في رد عى استفسارات «الإمارات اليوم»، حول شكاوى بعض المستثمرين عى منصات التواصل الاجتماعي، من تأخر عمليات التسليم لبعض المجمعات السكنية في مشروع «أكويا»، لفترة تزيد عى العامن، إن «فريق خدمة المتعاملن بالشركة عى تواصل مباشر مع أصحاب الشكاوى، وإنها تعمل عى تقديم الدعم الكامل لهم .»

وقال نائب رئيس أول في «داماك» العقارية، نايل ماكلوغلن، إن «(الشركة( تولي عماءها الاهتمام، وإن الشركة لديها فريق

متخصص في دعم المتعاملن، يوفر خدمات سريعة وإجابات وافية لاستفسارات­هم».

وقال ماكلوغلن «الشركة سلمت، أخراً، ثاثة مجمعات، هي: «كاريت»، و«أمازونيا»، و«جونير»، كما نستعد لتسليم المزيد من المجمعات، وهذا يتماشى مع استراتيجيت­نا بالتركيز عى تنفيذ المشروعات والتسليم، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من أصحاب المنازل في المستقبل القريب».

بدورها، أكدت دائرة الأراضي والأماك بدبي )أراضي دبي(، أن العقد شريعة المتعاقدين، إلا أن الدائرة تقوم، حال استقبالها أي شكوى من المستثمرين، بشأن اشتمال العقد الخاص بالمطور عى بنود تمس الحقوق التي تكفلها لهم التشريعات المعمول بها في الإمارة، بالتواصل مع المعنين لدى المطور العقاري، وتقوم الإدارة القانونية المعنية بتعديل تلك البنود أو التوصل إلى اتفاق بشأنها، يضمن عدم المساس بحقوق أيٍّ من طرفي العقد.

وكانت حسابات عى مواقع التواصل الاجتماعي قد انتقدت تأخر شركة «داماك» العقارية في تسليم أحد المجمعات السكنية التابعة لمشروع «أكويا أكسجن.»

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates