Emarat Al Youm

«وليمة في الشارع» تستقطب 27 ألف مشارك

• استضافت مشاهير «التواصل الاجتماعي» في عالم الطهي تم تزويد جميع الطهاة بسلة تحتوي على مكونات، وطلب منهم تحضير طبق واحد.

- أبوظبي - الإمارات اليوم

كشفت دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي عن حضور أكر من 27 ألف شخص في فعالية «وليمة في الشارع» الفريدة من نوعها، والتي استضافتها، أخراً، حديقة إلكرا بأبوظبي. واستمتع الحضور بأجواء هذه الفعالية الاستثنائي­ة، التي تعد جزءاً من مبادرة «لحظات أبوظبي ،» وأتيحت لهم فرصة مشاهدة العديد من عروض الطهو الحية التي شارك فيها ألمع شخصياتهم المفضلة والمؤثرة في عالم الطهو على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، مثل زهرة عبدالله، والشيف خالد،

والشيف ميتون دي ساركار، إضافة إلى الشيف الشابة عائشة العبيدلي، حيث تم تزويد جميع الطهاة بسلة تحتوي على مكونات، وطُلب منهم تحضر طبق واحد اعتماداً على هذه المكونات فقط، خلال مدة لا تتجاوز 30 دقيقة.

وتضمنت الفعالية مسابقات للهواة، أفسحت المجال أمام الأفراد والأزواج، الذين تم اختيارهم من الجمهور لتحضر أطباقهم الخاصة. وفي نهاية المسابقة تم اختيار مجموعة من الجمهور لتذوق الأطباق، بينما صوت الحضور

لاختيار الفائز بالمسابقة. كما نظمت «وليمة في الشارع» ست مسابقات ترفيهية لتناول النقانق، وتم منح جوائز مميزة للمشاركن الذين نجحوا في تناول أكبر قدرٍ ممكن من النقانق.

وقالت الشيف عائشة: «سادت الفعالية أجواء مليئة بالمرح والمحبة، فالطهو بمحبة يمنح الطعام مذاقاً لا يقاوم. وتجذب هذه الفعالية الأشخاص من جميع الثقافات والبلدان لتذوق أشهى المأكولات».

وأضاف الشيف ميتون: «عملت على تحضر طبق يضم مجموعة مكونات عشوائية. وحظيت بدعم كبر من الجمهور الرائع الذي هتف باسمي وشجعني! سررت جداً بلقاء الطاهية البارعة ومؤلفة كتب الطهو الشهرة، الشيف زهرة، وقد أعددت طبقاً صحياً بالتأكيد. أتوجه بالشكر لجميع القائمن على هذه الفعالية، فليس من السهل الإشراف على حشد مؤلف من 8000 شخص!».

وقالت الشيف زهرة: «قضيت وقتاً ممتعاً، خلال مشاركتي في هذه الفعالية الرائعة والمفعمة بالحيوية. فقد غمرتني روح الجماعة بشعور لا يوصف، وكان الجمهور مذهلاً وساحراً. أتوجه بالشكر لإدارة الفعالية على استضافتي».

وعلق الشيف خالد: «مثلت الفعالية فرصةً رائعةً لنا كطهاة لتعريف الجمهور ببعض تقنيات الطهو، وكذلك تقديم بعض المواهب المحلية للحضور، واتسمت الفعالية بالتنظيم الجيد».

 ?? من المصدر ?? الفعالية تضمنت 6 مسابقات ترفيهية لتناول النقانق وتم منح جوائز مميزة للذين نجحوا في تناول أكبر قدرٍ ممكن.
من المصدر الفعالية تضمنت 6 مسابقات ترفيهية لتناول النقانق وتم منح جوائز مميزة للذين نجحوا في تناول أكبر قدرٍ ممكن.
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates