Emarat Al Youm

«سياحة أبوظبي» تطلق عرض «تحديد السعر» لتنشيط مبيعات التجزئة

- من المصدر أبوظبي - الإمارات اليوم

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، عن أحدث عروضها الترويجية لموسم الشتاء في أبوظبي، متيحة للمتسوّقن فرصة تسوّق منتجات بأسعار مميزة، حيث تقدم عروض أبوظبي لموسم الشتاء الفرصة للمقيمن والزوار لشراء منتجات بالأسعار التي يحدّدونها «تحديد السعر .»

وأكدت الدائرة في بيان، أمس، أنه أصبح بإمكان المتسوقن التسجيل المسبق عبر الموقع www. ‪bestinyour­mall. ae‬ لإنشاء حسابهم والوصول إلى منتجات حصرية متنوعة يمكنهم شراؤها بالسعر الذي يحددونه، ويمكن التسجيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني أو مسح رمز الاستجابة السريع عبر الإنترنت، وتعبئة نموذج التسجيل الموجز.

واعتباراً من 26 الجاري، ومع إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بعرض «تحديد السعر»، سيتمكن

تخفيضات تصل إلى 75% على منتجات مختارة.

المتسوّقون من تحديد أسعارهم لمنتجات تتضمن ساعات وحزم أجهزة إلكترونية وحتى السيارات، ودخول السحوبات للحصول عى فرصة الفوز بالمنتجات التي تم اختيارها، ولكن من أجل تثبيت أسعارهم، سيتوجب عليهم التسوّق لدى أحد متاجر التجزئة المشاركة والتي يفوق عددها ال1000 متجر عبر 19 مركزاً تجارياً في أبوظبي، وفي مقابل كل 200 درهم ينفقها المتسوقون، سيكسبون فرصة المشاركة بعرض «تحديد السعر » يمكنهم استخدامها لأي من المنتجات الحصرية المعروضة عبر الموقع، والتي تبلغ قيمتها الإجمالية ثلاثة ملاين درهم، وذلك حتى انتهاء العرض في الثامن من فبراير المقبل.

وقال المدير التنفيذي لقطاع التسويق والسياحة بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، علي حسن الشيبة: «كجانب من التزامنا المستمر بتقديم عروض وتجارب لا تضاهى في مجال البيع بالتجزئة، فإننا نطلق عروض أبوظبي لموسم الشتاء، مع عرض )تحديد السعر(، الذي يتيح فرصة للمتسوقن لامتلاك منتجات حصرية بالسعر الذي يحددونه .»

وتستمر عروض موسم الشتاء تزامناً مع المبيعات والتخفيضات الضخمة في مراكز التسوق المشاركة، ما يوفر للمتسوقن تجارب ومكافآت خلال الشتاء، ويتضمن ذلك تخفيضات تصل إلى 75%، عى منتجات مختارة لدى بعض المتاجر المشاركة.

 ??  ?? العرض يتيح الفرصة للمقيمين والزوار لشراء منتجات بالأسعار التي يحدّدونها.
العرض يتيح الفرصة للمقيمين والزوار لشراء منتجات بالأسعار التي يحدّدونها.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates