Emarat Al Youm

«مهرجان ليغو وعرض تخيّل» في دبي

- دبي - الإمارات اليوم

كشف «دبي فستيفال سيتي مول» عن تعاونه مع مجموعة «ليغو» لإطاق فعالية «مهرجان ليغو وعرض تخيّل» الأولى من نوعها عى مستوى الشرق الأوسط في عام 2020، وأكر فعالية تنظمها المجموعة ضمن مركز تجاري عى الإطاق.

وستشهد هذه الشراكة إطاق أحدث عروض «تخيّل» الجديدة تحت اسم «ليغو نينجاغو»، ليكون أول عروض «تخيّل» بمحتوى ترويجي مخصص لعامة تجارية، وتنطلق الفعالية في الثامن من يناير بالتزامن مع انطاق النسخة ال25 من مهرجان دبي للتسوّق الذي تقيمه «دبي للسياحة».

وتعليقاً عى ذلك، قال مدير مراكز التسوّق بدبي لدى مجموعة الفطيم العقارية، ستيفن كليفر: «وقع اختيارنا عى مجموعة )ليغو( في أول أعمالنا المشركة، حيث تشتهر هذه العامة عالمياً بالابتكار الدائم والتطوير المستمر. ونهدف إلى تقديم عرض )تخيّل( ثاثي الأبعاد يروي قصة أبطال )الليغو( بشكل لم يسبق له مثيل » .

من جانبها، قالت رئيسة قسم التسويق في مجموعة «ليغو» لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أورسولا بييغانسكا: «هذا العام نهتم بتوسيع حضورنا في منطقة الشرق الأوسط، من خال افتتاح مكتبنا الجديد في دبي، وينصب تركيزنا الأساسي عى تقديم أفضل المبادرات المحلية المميزة للمنطقة. ويعتر )ليغو نينجاغو( أحد العروض الأكر شعبية بن الأطفال في الإمارات والشرق الأوسط، ويتم عرضه عى قناة )كرتون نتورك( باللغتن الإنجليزية والعربية منذ تسعة أعوام ولغاية الآن. وتتيح لنا شراكتنا مع مجمع )دبي فستيفال سيتي مول( التجاري التابع لمجموعة الفطيم، وسيلة جديدة

عرض ثلاثي الأبعاد يروي قصة أبطال «الليغو».

لنقدم أفضل التجارب لشريحة أوسع من الجمهور عر عرض )تخيّل .»)

وشهد أكر من مليون شخص عروض «تخيّل» حتى الآن، التي تعد واحدة من العديد من وجهات الجذب المجانية التي يتم تنظيمها للمتسوّقن والسياح في دبي. وتسجّل عروض «تخيّل» في الفعاليات الكبرة كعيد الفطر ومهرجان ديوالي وعرض رأس السنة حضور أكر من 25 ألف شخص في «فستيفال باي.»

 ?? من المصدر ?? كليفر وأورسولا بييغانسكا يعلنان عن الشراكة في «دبي فستيفال سيتي مول».
من المصدر كليفر وأورسولا بييغانسكا يعلنان عن الشراكة في «دبي فستيفال سيتي مول».

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates