Emarat Al Youm

«جنة الإماراتية»: «إكسبو 2020 دبي» ينعكس إيجابا على السياحة في الدولة

- عبير عبدالحليم - أبوظبي

أفادت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة الإماراتية، بأن السياحة في دولة الإمارات ستشهد تطوراً كبراً العام المقبل بدعم من معرض «إكسبو 2020 دبي»، مشرة إلى أن تنظيم الحدث المرتقب سينعكس إيجاباً عى السياحة في مختلف إمارات الدولة. وأعلنت المجموعة في تصريحات صحافية، أنها ستفتتح فندقن جديدين في دبي والشارقة، استعداداً للمعرض، فضاً عن طرحها عروضاً وباقات في فنادقها بكل من دبي وأبوظبي ورأس الخيمة.

تطور كبير

وتفصياً، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة الإماراتية، ريتشارد حداد، إن العام المقبل سيشهد تطوراً كبراً في مجال السياحة بدولة الإمارات نتيجة لتنظيم معرض «إكسبو 2020 دبي»، ما ينعكس إيجاباً عى السياحة في مختلف إمارات الدولة وعى رأسها دبي وأبوظبي ورأس الخيمة.

«جنة - كريك دبي»

وأضاف حداد في تصريحات صحافية، أخراً، أن المجموعة تستعد للمعرض المرتقب من خال افتتاح فندقن جديدين في دبي والشارقة، موضحاً أن الفندق المقرر افتتاحه في دبي خال فبراير المقبل، هو «جنة - كريك دبي»، ويضم 138 غرفة و10 أجنحة من فئة «أربع نجوم» نتيجة لوجود طلب في دبي، خصوصاً أن الإمارة تُشجّع في المرحلة الحالية عى إقامة الفنادق ذات الثاث والأربع نجوم.

وأشار الى أن عدد الغرف التي تديرها المجموعة في الدولة سرتفع إلى 820 غرفة فندقية بافتتاح فندق «جنة - كريك دبي.»

«جنة رأس الخور

وذكر أن المجموعة ستبدأ قريباً إقامة مشروع «جنة رأس الخور» في إمارة الشارقة، استعداداً ل«إكسبو 2020 دبي» بعد أن تم توقيع العقود بالفعل وتعين الاستشاري والانتهاء من التصميم، مشراً إلى أن هذا المشروع يعد أطول برج فندقي في الشارقة عى الخور بواقع 65 طابقاً ويضم 330 غرفة تتنوّع بن الغرف والشقق الفندقية.

«العام المقبل سيشهد تطورا كبيرا في مجال السياحة بدولة الإمارات».

عروض

وأفاد حداد، بأن المجموعة أعدت عروضاً وباقات في فنادق جنة بكل من دبي وأبوظبي ورأس الخيمة استعداداً ل«إكسبو 2020»، لافتاً إلى أنه تم فتح الحجوزات عليها، حيث تشمل الحجز في أي فندق للمجموعة بالإمارات أو الحجز في وجهتن أو ثاث وجهات معاً ورؤية معالم «إكسبو» والمعالم الأخرى في زيارة واحدة.

وبنّ أن إيرادات فنادق المجموعة في الدولة نمت بنسبة 14% خال العام الجاري مقارنة بالعام الماضي، متوقعاً استمرار التحسن خال العام المقبل بدعم من «إكسبو دبي.»

«دبا عُمان»

إلى ذلك، أشار حداد إلى افتتاح المجموعة، أخراً، فندق «دبا عُمان» في سلطنة عمان، مبيناً أن الفندق الجديد يضم 43 شقة فندقية.

وكشف حداد عن خطط توسع جديدة للمجموعة في وسط آسيا، مضيفاً أن المجموعة في مراحل مفاوضات متقدمة، وقاربت عى التوقيع عى العقود الخاصة بفنادق جديدة في تلك المنطقة.

 ?? أرشيفية ?? طرح عروض وباقات فندقية استعدادا ل «إكسبو 2020».
ريتشارد حداد:
أرشيفية طرح عروض وباقات فندقية استعدادا ل «إكسبو 2020». ريتشارد حداد:

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates