Emarat Al Youm

محمد بن زايد: الإمارات تقدّر كل من أسهم في رحلة تقدمها وتطويرها

- أبوظبي - الإمارات اليوم

ولي عهد أبوظبي: «نود التعبير عن شكرنا وتقديرنا لشخصين وضعا بصمتيهما على تأسيس الرعاية الصحية في الدولة.»

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعى للقوات المسلحة، عائلة الطبيبن الزوجن، بات وماريانا كينيدي، مؤسِّي مستشفى «كند» (الواحة سابقاً(، اللذين أسهما في تطوير الرعاية الصحية، خصوصاً لحديثي الولادة في مدينة العن، منذ ستينات القرن الماضي.

ورحّب سموه، خال اللقاء، الذي جرى بقصر البحر في أبوظبي، بعائلة كينيدي، مثمناً الدور الذي أداه الزوجان بات وماريانا في تطوير الرعاية الصحية بإمارة أبوظبي، والعن خصوصاً.

وقال سموه: «نود التعبر عن شكرنا وتقديرنا لشخصن وضعا بصمتيهما عى تأسيس الرعاية الصحية في الدولة منذ بداياتها»، معرباً عن تقدير دولة الإمارات ووفائها لكل من أسهم في رحلة تقدمها وتطويرها.

وأضاف سموه أن الطبيبن قدما إلى المنطقة في وقت صعب، لكنهما أسهما بجهودهما وإخاصهما في

مساعدة الأهالي عى تجاوز الكثر من الصعوبات الصحية، فلهما الفضل في المساعدة عى ولادة أكر من 100 ألف طفل منذ بداية عملهما.

من جانبهم، أعرب أفراد عائلة كينيدي، يرافقهم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، عن جزيل شكرهم لسموه، وبالغ سعادتهم بتكريم حكومة أبوظبي للعائلة، من خال تسمية المستشفى باسم «كند» تقديراً للخدمات التي قدمها أولئك الذين خدموا مجتمع العن عى مدار العقود الستة الماضية، ووفاء لجهودهم.

يذكر أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قد وجّه بإطاق اسم «كند» عى مستشفى الواحة في العن، تقديراً وعرفاناً للدور الذي قام به مؤسِّسا المستشفى، الزوجان بات وماريانا كينيدي، في تطوير الرعاية الصحية، خصوصاً مجال العناية بحديثي الولادة في مدينة العن، منذ ستينيات القرن الماضي، لتوثيق الاسم المتداول للمستشفى، المتعارف عليه بن سكان مدينة العن، وتعزيزاً لقيم التعايش والتسامح في المجتمع، واحتفى المستشفى، خال العام الماضي، بمياد نحو 120 ألف طفل منذ تأسيسه.

 ?? من المصدر ?? محمد بن زايد في حديث مع عائلة الطبيبين الزوجين بات وماريانا كينيدي مؤسَّسي مستشفى «كند».
من المصدر محمد بن زايد في حديث مع عائلة الطبيبين الزوجين بات وماريانا كينيدي مؤسَّسي مستشفى «كند».
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates