Emarat Al Youm

طلبات توظيف

-

أنا مواطنة من رأس الخيمة )24 عاماً(، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات دراسية في اللغة الإنجليزية والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي ،)ICDL( وأبحث عن وظيفة منذ عام 2009، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة، ولم أوفق، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة في ظل غاء المعيشة،لذا أناشد المسؤولن مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصاريف ومتطلبات الحياة.

)مريم(

أنا مواطن من العن، )22 عاماً(، حاصل على الشهادة الإعدادية، ودورات دراسية أخرى، كنت أعمل بإحدى الجهات الخاصة لمدة خمسة شهور، واستقلت لظروف ألمت بي، وبعدها أكملت عاماً با عمل، طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولم أوفق، والمشكلة أن مكوثي في المنزل با عمل لا يجدي نفعاً.

لذا أناشد المسؤولن مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خاله أن أعيل نفسي على متطلبات الحياة في ظل غاء المعيشة وارتفاع الأسعار.

)محمد(

أنا مواطنة من العن، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، ولدي أسرة مكونة من أربعة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها أسرتي، وتراكم الديون على عاتق زوجي، وحاولت جاهدة البحث عن فرصة عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة منذ ثاث سنوات، ولم أوفق.

لذا أناشد المسؤولن مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خاله أن أواجه مصروفات الحياة ومتطلباتها في ظل غاء المعيشة وارتفاع الأسعار.

)م.ح(

أنا مواطنة حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وعملت في المجال البني لمدة خمس سنوات، أكسبتني خبرة عالية، لكن استقلت لظروف ألمت بي، وحاولت جاهدة البحث عن عمل لكن لم أوفق، رغم أني أجيد اللغة الإنجليزية، ولدي خبرة في الشؤون الإدارية وخدمة العماء، والمشكلة أن ظروفي لا تسمح لي بالمكوث با عمل في ظل تواضع مصدر دخل أسرتي الذي لا يكاد يغطي مصروفات الحياة، لذا أتمنى العثور على عمل.

)ن.م(

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates