Emarat Al Youm

عادل جمال: تابعتُ العين من المدرجات دون علم الأندية التي لعبت لها

قال إن إعلاناته في «سناب شات» هي «باب رزق»

- معاذ كمبال À العين

كشف لاعب فريق خورفكان، عادل جمال، الذي فسخ النادي عقده قبل أيام، أنه كان يحضر معظم مباريات فريق العن، الذي نشأ وترعرع فيه، من المدرجات دون علم الأندية التي لعب لها، ورغم معرفته بأن ذلك كان يمكن أن يسبّب له بعض المشكات مع إدارات تلك الأندية، لكنه شدد عى أن «حبه وتقديره لنادي العن، كانا أكر من العقوبات التي يمكن أن تفرض عليه في حال اكتشاف أمره».

وقال جمال، في مقطع فيديو عر حسابه في «سناب شات»، أول من أمس: «هناك شيء أقوله للمرة الأولى، خال فرات ارتباطي بعقود رسمية مع أندية أخرى، كنت احضر كل مباريات العن في المدرجات دون علمها، صحيح أنه بسبب هذا الأمر حدثت لي بعض الأزمات، لكن حب العن أكر من أي شيء».

واعرف الاعب برغبته في العودة إلى «الزعيم» مجدداً، وقال: «البعض ربما لا يعرف السبب وراء خروجي من نادي العن، لقد تدرجت في المراحل السنية حتى وصلت لعُمر لا يسمح لي

باللعب في الفريق الأول، وبعدها خضت تجربة احرافية في الرتغال، وبعد السماح للمقيمن والمواليد باللعب عدت إلى الإمارات، لكن الأمور لم تسِر في سبيل عودتي إلى النادي الذي نشأت فيه».

وتعليقاً عى انتشار مقطع فيديو لبعض مهاراته، عقب فسخ العقد بينه وبني نادي خورفكان، قال: «أعرف أن حديثي هذا يمكن أن يتسبب في فقداني العروض التي وصلت إلي بعد نهاية مشواري مع خورفكان، ولكن إذا تحدث معي نادي العن فلن أساومه عى درهم واحد»، وأسهم عادل في صعود خورفكان إلى المحرفن، بعد تألقه معه في الموسم الماضي بدوري الهواة.

ورداً عى الاتهامات التي تطارده بأنه مهتم بنشر الإعانات عر حسابه في «سناب شات» أكر من لعب الكرة، قال: « من دون أي نادٍ لسنة ونصف السنة، بعد أن غادرت العن، كان عي التحرك من أجل كسب لقمة العيش لأسرتي، كان لدي بعض الأموال التي استثمرتها، وبعدها أصبحت من المؤثرين في )سناب شات)».

 ??  ?? عادل جمال في تجربة سابقة له مع الشارقة. À من المصدر عادل جمال أسهم في صعود خورفكان إلى المحترفين الموسم الماضي.. وفسخ النادي قبل أيام عقده. من المصدر
عادل جمال في تجربة سابقة له مع الشارقة. À من المصدر عادل جمال أسهم في صعود خورفكان إلى المحترفين الموسم الماضي.. وفسخ النادي قبل أيام عقده. من المصدر

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates