Emarat Al Youm

يتنافسون على «جائزة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن»

-

يبدأ 493 متسابقاً التصفيات المبدئية للدورة 21 لمسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم، اعتباراً من بعد غد، وتستمر حتى الثاني من فراير المقبل، وفق مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، المستشار إبراهيم محمد بوملحة.

وقال بوملحة إن المسابقة تحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وحرمه سمو الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم، مؤكداً حرص سموها أن تكون المسابقة مفتوحة للجنسن، من مواطنن ومقيمن من حَفَظة كتاب الله العزيز، بأفرعها الثمانية.

وأضاف أن الذين تقدموا للتصفيات المبدئية لهذه الدورة، 224 من الذكور و269 من الإناث، من جميع إمارات الدولة، وسيخضعون لاختبارات المبدئية قبل التأهل للمسابقة النهائية، وتم تشكيل لجان التحكيم التي ستشرف على اختبار المتقدمن، حيث جرى تشكيل لجنة التحكيم الخاصة بالذكور من: هادي نقراش، ومسعود أحمد الكمالي، وطارق يوسف شرشر، وعارف أنس بال الشحي، بينما تم تشكيل لجنة تحكيم الإناث من فاطمة أحمد ذوالنورين، وعائشة عبدالله عمر باقشير، ونبيلة حسن محمد، وعبير الجوهري، وسارة عبدالصمد، ورضاب أحمد الطاهر.

وأشار إلى أن التصفيات المبدئية ستنطلق في مدينة أبوظبي، السبت والأحد والإثنن، للمتقدمن من مراكز دبي الخاصة والمتقدمن من وزارة الربية التعليم، أما الثاثاء المقبل فللمتقدمن من الهيئة العامة للشؤون الإسامية والأوقاف في إمارة الشارقة وعجمان وأم القيوين والفجيرة، بالإضافة إلى المتقدمن من وزارة الربية والتعليم، بينما سيخصص يوم الأربعاء المقبل للمتقدمن من مراكز رأس الخيمة،

وللمتقدمن فيها من الهيئة العامة للشؤون الإسامية والأوقاف ووزارة الربية والتعليم، بينما سيخصص الثاني من فراير المقبل للمتقدمن من الهيئة العامة للشؤون الإسامية والأوقاف بمدنية العن.

وأضاف بوملحة أن الجائزة خصصت الفرة من الثامن إلى 17 فراير المقبل، للمسابقة النهائية لإناث والذكور بمقر الجائزة بالممزر في دبي، ما عدا يوم الجمعة، على أن يقام الحفل الختامي للذكور يوم 25 من فراير، ولإناث يوم 26 من فراير، وسيقام الاحتفالان بمقر جمعية النهضة النسائية في دبي. دبي الإماراتال­يوم

 ??  ?? التصفيات المبدئية تبدأ السبت المقبل. À من المصدر
التصفيات المبدئية تبدأ السبت المقبل. À من المصدر

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates