Emarat Al Youm

عجمان وسياني يهددان طموح الجزيرة

اللاعب الكاميروني يواجه فريقه السابق في أول ظهور مع «البرتقالي»

- سيد مصطفى À عجمان

يخوض عجمان اختباراً صعباً الساعة التاسعة مساء اليوم على ملعبه وبين جماهره، حين يستقبل الجزيرة ضمن الجولة 13 من دوري الخليج العربي. وسيخطف الكامروني سيباستيان سياني، المنضم حديثاً إلى عجمان الأضواء في المباراة، لاسيما أنه رحل عن الجزيرة، خال الانتقالات الصيفية الماضية، وقبل أيام قليلة من انطاق الموسم المحي في قرار وصفه الاعب بأنه صادم بالنسبة له.

وقامت إدارة الرتقالي بالتعاقد مع سياني، خال الانتقالات الشتوية بعد أن ظل من دون نادٍ عقب قرار الجزيرة الاستغناء عنه، ليحل بدياً للمالي دومبيا، المصاب حتى نهاية الموسم.

وبلغت الدراما مداها لاعب الكامروني ليكون أول ظهور له بقميص عجمان في مواجهة فريقه السابق، الذي خاض معه في الموسم الماضي 22 مباراة في الدوري من أصل 26 سجل خالها هدفاً واحداً ونال أربع بطاقات صفراوات.

ويملك سياني )34 عاماً( خرة كبرة، إذ لعب من قبل لأندية بلجيكية )أندرلخت وبروكسل

وأوستند وأنتويرب(، قبل الانتقال إلى الجزيرة. ودافع عن قميص الكامرون في 28 مباراة دولية، وأسهم بدور بارز في تتويج باده بلقب كأس الأمم الإفريقية عام 2017، بعد الفوز على مصر في المباراة النهائية .1-2

وقال الاعب ل«الإمارات اليوم»: «متعطش كثراً للعودة إلى الماعب خصوصاً أنني تدربت فرة طويلة زادت على ال40 يوماً مع عجمان، وقد تأقلمت مع الاعبين بشكل رائع، أشعر طوال الوقت بأنني مع الفريق منذ بداية الموسم».

ويأمل عجمان، الذي يحتل المركز العاشر ب13 نقطة أن يعزز حضوره في منطقة وسط الجدول، والخروج بنتيجة إيجابية لكسر سوء الحظ الذي عانى منه في العديد من المباريات وآخرها في الجولة الماضية ضد الفجرة.

في المقابل، سيكون هجوم الجزيرة في امتحان صعب في ظل الغياب المتوقع لنجم الفريق عي مبخوت بداعي الإصابة، بيد أن الفريق يتسلح بالعديد من الأسماء البارزة في مقدمتها عموري وكينو،

إضافة إلى الشاب زايد العامري، المتألق بصورة كبرة هذا الموسم. ويحتل الجزيرة المركز الرابع ب23 نقطة، وبفارق ست نقاط عن شباب الأهي المتصدر، ويهمه العودة بالنقاط الثاث لاستمرار في دائرة المنافسة في اللقب.

الغيابات عجمان: حسين عبدالرحمن وراشد مال الله. الجزيرة: سلطان الغافري.

 ??  ?? سياني سجل هدفا واحدا مع فريقه السابق الجزيرة في 22 مباراة. تصوير: مصطفى قاسمي
سياني سجل هدفا واحدا مع فريقه السابق الجزيرة في 22 مباراة. تصوير: مصطفى قاسمي

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates