Emarat Al Youm

«الاتحاد لائتمان الصادرات» تغطي مخاطر الائتمًان لتوسع «كوناريس» عالميا توفر حلول حماية في مجالات تشمل صادرات تصنيع الأنابيب

-

أفادت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات بأنها ستقدم تغطية ضد مخاطر الائتمان لخطط التوسع العالمي لشركة «كوناريس»، المتخصصة في مجال تصنيع الصلب بدولة الإمارات والمنطقة.

ووفقاً لبيان صادر أمس، فإن بموجب بوليصة التأمين المقدمة، ستوفر «الاتحاد لائتمان الصادرات» حلول حماية الائتمان التجاري في المجالات التي تشمل صادرات تصنيع أنابيب وقضبان التسليح الفولاذية، حيث ستساعد هذه التغطية التأمينية «كوناريس» على الوصول بشكل استراتيجي إلى عماء محتملين في الأسواق الدولية.

ووقّعت «كوناريس» مع «الاتحاد لائتمان الصادرات» عقد بوليصة حماية ائتمان تجاري متعددة المشترين، ما سيعمل على الحد من المخاطر المرتبطة بتصدير منتجاتها إلى الأسواق الدولية، وسيمكّنها من الوصول إلى قاعدة بيانات الاتحاد لائتمان الصادرات، التي تصل إلى ما يزيد على 360 مليون شركة محلياً ودولياً.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات، ماسيمو فالسيوني، إن «الشركة تضطلع بمهمة تعزيز تنافسية الشركات في الإمارات للقيام بالأعمال التجارية في الأسواق الدولية، وذلك من خال توفر حلول حماية الائتمان التجاري المبتكرة، التي من شأنها أن تساعدها على تحقيق أهداف أعمالها وتعزيز توسعها على الصعيدين المحلي والعالمي » .

وأضاف: «لإسهام في تحقيق تطلعات )كوناريس(، استمعت )الاتحاد لائتمان الصادرات( لمتطلباتها، وطورت حلول حماية الائتمان المخصصة لتوفر تغطية تأمينية ضد المخاطر التي قد تواجهها أثناء العمل في الأسواق الدولية » .

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي في «كوناريس»، بهارات بهاتيا: «نحن سعداء بعقد هذه الشراكة مع شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، حيث إنها ستساعدنا في نمو أعمالنا في الأسواق الدولية، من خال زيادة حجم إنتاجنا إلى أكر من مليوني طن في الأعوام الخمسة المقبلة، كما أن هذه الاتفاقية ستفتح أمامنا المجال لإجراء تعامات تجارية في دول لطالما ترددنا أن نعمل فيها بائتمان مفتوح » . دبي ■ الإمارات اليوم

 ??  ?? ■
فالسيوني «يسار» وبهاتيا خلال توقيع الاتفاقية. من المصدر
■ فالسيوني «يسار» وبهاتيا خلال توقيع الاتفاقية. من المصدر

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates