Emarat Al Youm

«ميركاتو الوحدة» يهدد حتا «المكافح»

- ■ سيدمصطفى أبوظبي

يظهر الوحدة بثوب جديد، عندما يستقبل حتا عند الساعة 6:30 من مساء اليوم على استاد آل نهيان، ضمن الجولة 13 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك بعد أن رمى بكل ثقله في فرة الانتقالات الشتوية، ونجح في إبرام صفقات عدة بمختلف الخطوط.

في خط الدفاع استعان العنابي بخدمات الدولي السابق، فارس جمعة، صاحب ال31 عاماً، قادماً من نادي الجزيرة، إذ يتوقع أن يُحصّن فارس قوة الفريق في هذا الخط، لاسيما أن الأخطاء الدفاعية كلفت الفريق كثراً في الفرة الماضية، وقوّضت من حظوظه في المنافسة على اللقب، بعدما اهتزت شباكه في جميع المباريات التي لعبها حتى الآن.

أما في خطي الوسط والهجوم، فقد عزز الفريق كتيبته بلاعبين يتمتعون بقدرة كبرة على الربط بين مختلف الخطوط، وتحديداً الثلاثي خميس إسماعيل، الذي سبق أن دافع عن ألوان الوصل وشباب الأهلي والجزيرة، والكوري الجنوبي

لي ميونج جو، الذي سبق له الاحراف في العين، والكونغولي بول خوسيه موبوكو، قادماً من ستاندرليغ البلجيكي.

وفضّلت إدارة الوحدة استقدام لاعبين من أصحاب الخبرات ليكونوا إضافة مهمة إلى العناصر الشابة التي قدمت مستويات لافتة، خصوصاً يحيى الغساني، وطحنون الزعابي، وخليل إبراهيم، ما سيمنح المدرب الإسباني مانويل خيمينيز، مرونة أكبر في اللعب بخطط تكتيكية تتماشى مع حيثيات كل مباراة على حدة، فضلاً عن أن وجود أكر من لاعب مميز في المكان نفسه سيشعل المنافسة بين اللاعبين، بهدف الحصول على مكان رسمي.

وتشهد تشكيلة الوحدة كذلك عودة قائده وعقله المفكر، إسماعيل مطر، بعد أن تعافى من الإصابة أخراً، إلى جانب المهاجم تيغالي، الذي أصبح لاعباً مواطناً تم ضمه للمنتخب، ما انعكس على معنوياته في الفرة الأخرة. في المقابل، فإن حتا سيدخل اللقاء وهو في وضعية صعبة للغاية، إذ يحتل المركز قبل الأخر برصيد ثماني نقاط، على الرغم من المستويات اللافتة التي يقدمها، إلا أن نتائج الفريق لم تكن على قدر أدائه. وتعاقد «الإعصار» مع ثلاثة لاعبين خلال فرة الانتقالات الشتوية لدعم صفوفه، وهم: البرازيليا­ن نيلتون، وصامويل روزا )العائد إلى الفريق(، إضافة إلى مع لاعب الظفرة حمد المرزوقي.

 ??  ?? مهاجم الوحدة والمنتخب الوطني
■ سباستيان تيغالي. تصوير: إريك أرازاس
مهاجم الوحدة والمنتخب الوطني ■ سباستيان تيغالي. تصوير: إريك أرازاس

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates