Emarat Al Youm

ختام «دبي للتسوق».. فعاليات فنية وترفيهية لأسعد اللحظات

الدورة 25 الأكبر في مسيرة الحدث عطلة نهاية أسبوع حافلة بالفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية والتجارب المشوقة التي ستغمر الزوار والمقيمين بأسعد اللحظات. عشاق الموسيقى على موعد مع راشد الماجد وماجد المهندس وجون ليجند في «كوكاكولا أرينا»، إضافة إلى الفنانة

- ■ دبي الإمارات اليوم

قبل إسدال الستار على الدورة ال25 لمهرجان دبي للتسوّق، تشهد المدينة عطلة نهاية أسبوع حافلة بالفعاليات الرفيهية والحفات الغنائية والتجارب المشوقة التي ستغمر الزوار والمقيمن بأسعد اللحظات، قبيل اختتام الدورة الأكبر في مسيرة هذا الحدث.

فعشاق الموسيقى العربية على موعد مع أمسية فنية مع النجوم راشد الماجد وماجد المهندس في «كوكاكولا أرينا» يوم الخميس 30 يناير الجاري، أمّا جماهير الفنان العالمي جون ليجند فهم على موعد مع حفل غنائي لهذا النجم الكبير يوم الجمعة 31 يناير في «كوكاكولا أرينا». وإضافة إلى الفنان جون ليجند،تشهد تلك الأمسية أيضاً حضوراً للفنانة السورية الشابة فايا يونان، التي ستقدّم مجموعة من الأغاني التي أكسبتها شهرةً واسعة في العالم العربي.

وتستضيف القرية العالمية الفنان السعودي عايض يوسف على مسرحها الرئيس يوم الجمعة 31 يناير، وسيكون الحفل مشمولاً بتذكرة دخول القرية العالمية، لتتاح الفرصة لزوار القرية لاستمتاع بالأنغام العربية الأصيلة أثناء التسوق وتناول المأكولات الشهية.

وتنطلق فعالية فورتنايت في سوايب «ماركت أو تي بي»، في برج بارك، وسط مدينة دبي، في 29 يناير الجاري وتستمر حتى 1 فبراير المقبل، وتتيح هذه الفعالية لمحبي ألعاب الفيديو الفرصة للقاء عدد من أشهر نجوم هذه اللعبة من حول العالم، منهم نجم اليوتيوب ‪FaZe Adapt‬ ، إضافة إلى النجوم أحمد النشيط، وريّان الأحمري، وخالد الشمّري، وعبدالله العلوي، الذين سيتواجدون على المسرح الرئيس للقاء جمهورهم خال الفعالية التي تمتد أربعة أيام. وتتضمن هذه الفعالية العديد من الأنشطة المشوقة، منها تحدي ‪Battle Pass‬ ، والعروض على المسرح، والفرصة للقاء شخصيات اللعبة، وغيرها الكثير. ويشمل تحدي ‪Battle Pass‬ سلسلة من تحديات «فورتنايت»، التي ستتجسّد على أرض الواقع لتأخذ الزوّار في رحلة حول سوايب «ماركت أو تي بي»، وستتاح الفرصة للمشاركن للفوز بجوائز مميزة عند إكمال التحديات.

ويستضيف مسرح «مول الإمارات» فعالية «توم غيتس» من اليوم حتى 1 فبراير المقبل، وتتيح هذه الفعالية الفرصة

لعشّاق الفن لاطاع على لوحات الفنانة ليز بيشون وهي ترتسم أمامهم. وتشتهر الفنانة ليز بكتبها التي تحمل طابعاً فنياً مشوقاً ومضحكاً في الوقت نفسه.

 ??  ?? فايا يونان.
فايا يونان.
 ??  ?? أحمد النشيط
أحمد النشيط
 ??  ?? ليز بيشون.
ليز بيشون.
 ??  ?? جون ليجند.
جون ليجند.
 ??  ?? فيز أدبت.
فيز أدبت.
 ??  ?? ماجد المهندس.
ماجد المهندس.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates