Emarat Al Youm

حمدان بن محمد يدعم «فخر الأجيال» بجوائز إضافية

مكرمة من ولي عهد دبي ترفع قيمة «التلواح» إلى 4 ملايين درهم المكرمة دعم للصقارين، وتمنحهم فرصا أكبر، وتزيد من وتيرة المنافسة بينهم.

-

وجّه سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، بمكرمة سخية لتخصيص فئة جديدة للمُاّك العامة مع جوائز مالية إضافية تبلغ أربعة ماين درهم، وذلك في منافسات بطولة «فخر الأجيال للصيد بالصقور» (التلواح(، التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء الراث، وتنطلق في الأول من

فراير المقبل بميدان الروية في دبي، بمشاركة أقوى الصقارين في جميع الفئات المخصصة للناشئن والشيوخ والعامة مفتوح والمُاّك وتستمر حتى 16 من الشهر نفسه.

وجاء إعان مركز حمدان بن

محمد لإحياء الراث عن إضافة فئة جديدة في بطولة فخر الأجيال للصيد بالصقور «التلواح»، وهي تخصيص مسابقات للمُاّك من العامة، الذين يملكون ثمانية صقور للمشاركة بها في أربع فئات، تمت إضافتها في البطولة، إلى جانب شوطن في بطولة النخبة «للمُاّك».

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء الراث، راشد مبارك بن مرخان، أن مكرمة سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تعدّ بمثابة دعم للصقارين، وتمنحهم فرصاً أكر وتزيد من وترة المنافسة بينهم، والأهم تعدّ خطوة نحو ترسيخ الرياضات الراثية، وسيكون للمُاّك جوائز بجانب العامة مفتوح.

وأضاف أن الفئات «جر شاهن

وجر تبع وجر قرموشة وجر بيور»، ولكل فئة خمسة أشواط )ثاثة للفرخ واثنان للجرناس(، في أشواط الرمز والرئيس والنقدي، وستصدر التعليمات الخاصة بالمُاّك كل بحسب فئته، وقال: «بشكل عام الأشواط زادت إلى 20 شوطاً، ونتطلع دائماً نحو التحسن والتطور على كل الصعد، التي من شأنها دعم مشاركة الصقارين وتحفيزهم».

وأشارت مديرة إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء الراث، سعاد إبراهيم درويش، إلى اكتمال كل التجهيزات المرتبطة باستضافة النسخة الثانية من البطولات السنوية للصيد بالصقور وقالت: «لطالما كان سموّ ولي عهد دبي، داعماً رئيساً لهذه المسابقات، ويستمر في تقديم المزيد وترسيخ مكانة هذه البطولات الراثية، وإعداد

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates