Emarat Al Youm

غانم الهاجري: فابيو ليما ضمن اللاعبين المرشحين للتجنيس

- منصور السندي À دبي

كشف عضو اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة، رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، غانم الهاجري، أن «لاعب الوصل الرازيي فابيو ليما ضمن قائمة المرشحين للتجنيس.»

وقال الهاجري في تصريحات صحافية عى هامش اجتماع لجنة المنتخبات، أمس، بمقر اتحاد الكرة في دبي: «عندما طُلب منا في اللجنة رفع تقرير بأسماء الاعبين المؤهلين للتجنيس، تم رفع أسماء ثاثة لاعبين، هم: لاعب الوحدة تيغالي، ولاعب العين كايو كانيدو، ولاعب الوصل فابيو ليما، إلى اللجنة الانتقالية، التي اعتمدتهم، وتم رفع الأمر بخصوصهم إلى صناع القرار، وتمت الموافقة .»

وحول سبب عدم إعان تجنيس

ليما حتى الآن، قال إنه لا علم لديه، إلا أنه اسمه كان مع تيغالي وكايو، في حين نفى أن يكون نجم الشارقة إيغور بين الأسماء المرشحة للتجنيس.

في جانب آخر، حذّر الهاجري من أن هناك خطراً محدقاً بالمنتخب في حال لم يحظ بفرصة التحضر الجيد قبل استئناف التصفيات المشركة المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023 نهاية مارس المقبل. وقال: «لا نريد تكرار تجربة الأولمبي مع المنتخب الأول»،

موضحاً أن الأولمبي تجمع لفرة قصرة قبل نهائيات آسيا المؤهلة لأولمبياد 2020، وأنها أسهمت بشكل أو بآخر في الوداع المبكر. مشراً إلى أن بعض لاعبي الأولمبي التقوا ببعضهم للمرة الأولى عى من الطائرة، وأن ذلك غر مقبول.

وقال أيضاً إن مدرب المنتخب الأول، الصربي يوفانوفيتش، طلب أن يكون التجمع المقبل مباشرة بعد الجولة 19 لدوري الخليج العربي، أي بين 15 و25 مارس المقبل، قبل خوض مباراتي ماليزيا وإندونيسيا.

في جانب آخر، طالبت اللجنة، أمس، بتأجيل موعد نهائي كأس رئيس الدولة، المقرر 19 مارس المقبل، ليقام بنهاية الموسم أو في أي وقت آخر، مشرة إلى أن ذلك يتعارض مع مباراتي ماليزيا

وإندونيسيا يومي 26 و31 مارس.

لجنة المنتخبات تطالب بتغيير موعد نهائي الكأس لتعارضه مع مباراتي المنتخب

 ??  ?? الهاجري ترأس أمس اجتماع لجنة المنتخبات. À من المصدر
الهاجري ترأس أمس اجتماع لجنة المنتخبات. À من المصدر

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates