Emarat Al Youm

يواجه بيروزي بهدف حصد أول 3 نقاط الشارقة في مهمة الحفاظ على آمال «الآسيوية»

- الشارقة

يخوض الشارقة، حامل لقب الدوري الإماراتي، عند الساعة 19:35 من مساء اليوم، مواجهة مهمة في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، أمام ضيفه بروزي الإيراني، إذ يسعى «الملك» إلى تعويض الخسارة المفاجئة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام التعاون السعودي بهدف دون رد في الجولة الأولى، وتجديد أمله في المنافسة على بطاقة التأهل للدور المقبل.

وسعى مدرب الشارقة عبدالعزيز العنري، خلال التدريبات الأخرة، لمعالجة نقاط الضعف والأخطاء التي تسببت في خسارة الفريق في مباراته السابقة أمام التعاون السعودي.

ويعاني الشارقة غيابات مؤثرة في صفوفه، خصوصاً المحرف الرازيي إيغور كونادو الذي كان يمثل الورقة الرابحة.

وأدى لاعبو الشارقة التدريبات الأخرة بجدية كبرة وروح معنوية عالية استشعاراً منهم للمسؤولية الكبرة الملقاة على عاتقهم في ضرورة الظهور القوي والفوز في هذه المباراة، وحصد أول ثلاث نقاط.

ويدخل «الملك» هذه المباراة بطموحات وآمال كبرة في اسعاد جماهره التي يتوقع أن تتواجد في المدرجات بكثافة، كما حدث في المباراة السابقة أمام التعاون السعودي، إذ بلغ عدد الحضور الجماهري في المدرجات اكر من 8000 مشجع، ورغم الخسارة السابقة أمام التعاون إلا أن جماهر الشارقة حرصت على متابعة التدريبات الأخرة للفريق من أجل بث روح الحماس والجدية في صفوف اللاعبن وتأكيد دعمهم القوي لهم في الملعب.

ويعوّل الشارقة على جاهزية لاعبيه، خصوصاً الأوزبكي شكوروف نظراً للخرة الطويلة التي يتمتع بها في مثل هذه المباريات الدولية الكبرة، إضافة للثنائي ريان منديز، والرازيي كايو لوكاس الذي بدأ ينسجم مع بقية لاعبي الفريق، بجانب المهاجم الشاب محمد خلفان الذي يعول عليه المدرب عبدالعزيز العنري في ترجمة مجهود زملائه إلى فوز ثمن.

ويتوقع أن يخوض العنري المباراة بخطة متوازنة في الملعب، مع تعزيز الجانب الهجومي واتباع أسلوب الضغط المكثف على أجناب الفريق الإيراني، واستغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف.

ويحتل الشارقة حالياً المركز الخامس في ترتيب فرق دوري الخليج العربي برصيد 28 نقطة بعد تعادل أمام العن ‪-1 1‬ضمن الجولة 16، وسيكون في مهمة صعبة أمام بروزي الذي يعد أكر الفرق فوزاً بالدوري الإيراني، إذ فاز باللقب 11 مرة، وحل وصيفاً لبطل دوري أبطال آسيا في نسختها قبل الماضية، بعد خسارته أمام فريق كاشيما الياباني.

 ??  ?? الشارقة خسر أمام التعاون السعودي صفر- 1 في الجولة الأولى. À تصوير: أسامة أبوغانم
الشارقة خسر أمام التعاون السعودي صفر- 1 في الجولة الأولى. À تصوير: أسامة أبوغانم

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates