Emarat Al Youm

«بطل أوروبا» يهدّد أتلتيكو مدريد في داره

-

يعود ليفربول الإنجليزي إلى مسرح تتويجه بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الموسم الماضي، عندما يحل ضيفاً ثقياً عى أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم عى ملعب «واندا متروبوليتا­نو»، في مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية العريقة، في ثوب فريق يرغب الجميع في الفوز عليه لخافة رجال المدرب الألماني يورغن كلوب. يسر ليفربول بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرةالأول­ى منذ 30 عاماً حيث أهدر نقطتن فقط في موسمه المحلي حتى الآن، ويملك فرصة الظفر باللقب قبل بداية الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا مطلع أبريل المقبل. ويمني ليفربول النفس بإحراز خمسة ألقاب هذا الموسم

بعد تتويجه بلقب الكأس السوبر الأوروبية مطلع الموسم، ومونديال الأندية أواخر العام الماضي، حيث لايزال ينافس عى ثاث جبهات هي المسابقة القارية العريقة والدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا. ويبدو ليفربول مرشحاَ لتخطي عقبة أتلتيكو مدريد بالنظر الى الظروف التي يمر بها القطب الثاني للعاصمة الإسبانية. فبعد سبعة مواسم رائعة مع أتلتيكو مدريد بدأ الشك يساور أنصار ال «روخيبانكوس» بخصوص مستقبل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، بسبب تراجع نتائجه في الليغا ومعاناته من أجل حجز أحد المراكز المؤهلة للمسابقة القارية العريقة بعدما كان طرفاً مباشراً في المنافسة عى اللقب.

ويواجه رجال المدرب سيميوني مشكلة في هز الشباك هذا الموسم، عى الرغم من تعاقدهم مع الدولي الرتغالي الواعد جواو فيليكس الذي لم يؤكد حتى الآن أحقيته بأغى صفقة في تاريخ النادي والبالغة 126 مليون يورو، علماً بأن الشك يحوم حول مشاركته في مباراة اليوم.

وفي مباراة ثانية، يبدأ باريس سان جرمان مشوار فك النحس الذي لازمه في الدور ثمن النهائي في المواسم الثاثة الأخرة، عندما يحل ضيفاً عى بوروسيا دورتموند الألماني اليوم. وسيحاول بوروسيا دورتموند زيادة محن مدربه السابق والحالي لسان جرمان توماس توخل في المسابقة، معولاً عى هدافه الواعد والوافد حديثاً الى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الرويجي إرلينغ هالاند (19 عاماً(.

ليفربول مرشح لتخطي عقبة أتلتيكو مدريد المضطرب فنيا.

لندن أ.ف.ب

 ??  ?? ■ الأنظار تتركز على محمد صلاح في معركة «واندا متروبوليتا­نو». أ.ب
■ الأنظار تتركز على محمد صلاح في معركة «واندا متروبوليتا­نو». أ.ب
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates