Emarat Al Youm

مهرجان دبي للتسوّق.. لوحة فرح على امتداد المدينة

- حياة الحرزي ⬛ دبي

من برج العرب حتى خور دبي، أضاءت الأجواء الرائعة وعروض الألعاب النارية التي تزامنت مع انطاقة النسخة الجديدة من مهرجان دبي للتسوق سماء المدينة، لرسم الفرحة عى وجوه الزوار والجمهور والعائات التي تنتظر هذه المناسبة كل عام.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مهرجان دبي للتسوق الذي يبرز أفضل ما تقدمه المدينة من عروض ترويجية وصفقات جذابة، وتجارب ترفيهية وتجارب أطعمة شهية وحفات موسيقية، إلى جانب الجوائز القيّمة وغيرها الكثير.

واستمتع سكان وزوار دبي بعروض الألعاب النارية والطائرات الدرون وهي تيء سماء دبي، وترسم لوحات فنية، لاسيما في «بلوواترز»، و«ذا بييتش»، و«جميرا بيتش ريزيدنس »، و«برج ⬛ العرب،» ؟؟؟؟؟؟ و «برواز دبي »، و«السيف»، و«خور دبي»، و«دبي فستيفال

سيتي مول». وتستمر عروض الألعاب النارية اليومية المفضلة للجميع في مهرجان دبي للتسوق برعاية مجموعة الزرعوني في رسم مشهد مشوق تتمازج فيه الإضاءة والصوت بطريقة رائعة طوال فرة الحدث.

ويعود مهرجان «أضواء دبي» في دورته الثانية، وهو جزء من مهرجان دبي للتسوق، بمجموعة من العروض الضوئية الجميلة والأعمال الفنية المميزة في «سيتي ووك »2 و«ذي بوينت»، بالإضافة إلى بعض الأعمال الفنية في «حي دبي للتصميم». ويتواصل مهرجان «أضواء دبي» عى مدار فرة المهرجان حتى 29 يناير المقبل.

كما قدم كل من الفنانن أحمد سعد ومحمد حماقي حفاً استقطب جمهوراً كبيراً في «كوكا كولا آرينا». كما سيقدم العديد من الفنانن المشهورين حفات في مهرجان دبي للتسوق، مثل «تيستو» و«ويزكيد» ومحمد رمضان، وغيرهم.

وبدأت مراكز التسوق والمتاجر المشاركة في جميع أنحاء المدينة عروضها الرويجية، وقدمت العديد من الجوائز في الوجهات المفضلة في دبي، بما فيها « سيتي ووك »2 ، و«السيف»، و«دبي فستيفال سيتي مول»، و«ابن بطوطة مول»، و«ذي بوينت»، و«نخيل مول »، و«غيت أفينيو »، و«مركز دبي المالي العالمي»، و«سيتي سنر مردف»، و«مول الإمارات»، و«سيتي سنر ديرة »، و«بلوواترز»، و «الخليج»، و«ذا ووك .» كما شهد مهرجان دبي للتسوق إطاق «فاتورة التسوق الرابحة»، وجوائز «مليونير شير»، و«مكافآت تيكيت ،» و«أفضل صفقة لهذا العام» في عطلة نهاية الأسبوع، إذ توفر هذه السحوبات الفرص للفوز بجوائز كبيرة. ويمكن للمتسوقن الذين ينفقون أكر من 500 درهم في العامات التجارية المشاركة في المهرجان الفوز بواحدة من 10 جوائز يومياً.

 ?? ⬛ من المصدر ?? ؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟؟
سكان دبي وزوّارها استمتعوا بعروض الدرون مع انطلاقة المهرجان .
⬛ من المصدر ؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟؟ سكان دبي وزوّارها استمتعوا بعروض الدرون مع انطلاقة المهرجان .

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates