Emarat Al Youm

ديوكوفيتش يخسر أمام الألماني زفيريف في الدوري العالمي للتنس

مواجهات قوية بين فريقي «هاوكس» و«كايتس» اليوم في الزوجي والفردي.

- دبي ⬛ الإمارات اليوم

تتواصل منافسات الدوري العالمي للتنس، الذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في قاعة كوكا كولا أرينا، من 19 إلى 24 الجاري، بمشاركة 16 من لاعبي ولاعبات النخبة للرجال والسيدات، يمثلون أربعة فرق مختلطة هي: فلكونز، هاوكس، كايتس، إيجلز، ويتنافسون للحصول عى لقب النسخة الأولى من البطولة المقامة في دبي، والجائزة الكبرى البالغة مليون درهم إماراتي للفريق الأول، و500 ألف درهم للفريق صاحب المركز الثاني.

وشهد اليوم الثاني فوز الكازاخستا­نية ريباكينا من هاوكس عى البياروسية سابالينكا من

فالكونز بنتيجة 1-6 و6-صفر و10- 6، وخسر الصربي ديوكوفيتش من فالكونز أمام الألماني زفريف من هاوكس بنتيجة ‪6 3-‬ و ‪6. 4-‬ وفي الزوجي المختلط حقق البلغاري غريغور ديمروف والإسبانية بولا بادوسا غيبرت من فالكونز الفوز عى النمساوي دومينيك ثيم والروسية بافلوشينكو­فا من هاوكس بنتيجة 7-5 و- 3 و ‪4. 10-‬ وسيكون الفنان المصري محمد رمضان نجم الأمسية الفنية يوم غد، مع فنانن عالمين

يحيون الحفات اليومية.

وتجمع المنافسات الثاث اليوم فريقي هاوكس وكايتس اللذين حققا الرصيد نفسه من النقاط بختام منافسات اليوم الثاني، حيث جمع كل منها 35 نقطة، في حن جمع فريقا إيجلز وفالكونز 27 نقطة لكل منهما، وستكون مواجهات اليوم فرصة لجمع المزيد من النقاط، وتأكيد الجدارة بالمنافسة عى لقب البطولة.

وتبدأ مواجهات اليوم الساعة السادسة مساء بمباراة تجمع ثنائي هاوكس المؤلف من الألماني ألكسندر زفريف والكازاخست­انية المقيمة في روسيا الينا روباكينا مع ثنائي فريق كايتس المؤلف من الكنديان يوجينا بوشار وفليكس أوجر الياسيم، تليها مباراة في فردي السيدات تجمع بن لاعبة هوكس الأستونية انيتا كونتافيت مع لاعبة كايتس البولندية إيغا سوياتيك المصنفة رقم واحد في العالم التي ضربت بقوة منذ انطاقة المنافسات، فيما ستجمع المواجهة الثالثة والمقررة لفردي الرجال، النمساوي دومينيك ثيم من فريق هاوكس مع الدنماركي هولغر رون من فريق كايتس.

 ?? ⬛ من المصدر ?? ديوكوفيتش خسر أمام زفيريف بنتيجة ‪-6 3‬و4.6
⬛ من المصدر ديوكوفيتش خسر أمام زفيريف بنتيجة ‪-6 3‬و4.6

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates