Emarat Al Youm

كواليس تعادل العين والوصل.. الأحبابي وكايو عانيا ظروفا خاصة

- معاذ كمبال ⬛ العين

ذكرت مصادر ل«الإمارات اليوم» أن بعض لاعبي العن الأساسين عانوا بعض الظروف الخاصة قبل ساعات من مواجهة الوصل أول من أمس في قمة الجولة 12 من دوري أدنوك للمحرفن، التي انتهت بالتعادل 1-1. ومن ذلك قضاء مدافع العن، بندر الأحبابي، الليلة التي سبقت المباراة في المستشفى، بعد معاناته من المرض، بينما اضطر المهاجم كايو للمشاركة في اللقاء، رغم استمرار تأثر الإصابة التي تعرض لها في لقاء بني ياس، إلى جانب كون الدولي الأوكراني أندريه يارمولنكو مهموماً بما يتعرض له بلده أوكرانيا.

وكان الأحبابي شعر بالإعياء الجمعة الماضية، ما اضطره للبقاء في المستشفى حتى الساعات الأولى من صباح يوم المباراة، وأسهم ذلك في تراجع مستوى لياقته البدنية، خصوصاً في الشوط الثاني خال لقاء الوصل. ولم يكن المدرب ريروف قادراً عى استبعاد الأحبابي، خصوصاً أن البديل سعيد جمعة يعاني الإصابة.

في جانب آخر، ذكرت المصادر أن كايو لايزال يعاني الإصابة التي تعرض لها في لقاء بني ياس، والتي حرمته من إكمال تلك المواجهة. ودفع به ريروف في لقاء الوصل، لاستفادة من خرته، عى الرغم من أنه لايزال متأثراً بها.

بدوره، لا يقدم يارمولنكو أفضل مستوياته في الفرة الحالية التي يتلقى فيها الانتقادات من قبل جماهر الفريق، كما أن عقله مشغول بالأحداث الناجمة عن الأزمة في أوكرانيا.

وكان العن حقق نتيجة

محبطة بتعادله الثالث عى التوالي في الدوري أمام الشارقة وبني ياس والوصل، وبات في رصيده 19 نقطة فقط بعد 12 جولة، ما قد يتسبب في خروجه من دائرة المنافسة عى اللقب، خصوصاً أن الأندية الأخرى تمر بأفضل فراتها حالياً. وخال المواجهة التي خاضها «الزعيم»، عى ملعبه أمام «الإمراطور»، ظهرت معاناة الفريق بصورة واضحة في خطي الدفاع والوسط، وبالتحديد في وظيفة صانع الألعاب، وفي الوقت الذي شارك فيه كل من كايو ويارمولنكو كبديلن كان ينتظر منهما أن يقدما تعزيزاً للهجوم، لكن لم يتغر أي شيء، وبقيت النتيجة عى حالها بالتعادل الإيجابي 1- 1، وهو لا يخدم طموحات العن باعتباره حامل لقب الدوري. وستكون فرة التوقف الحالية، التي تستمر حتى نهاية يناير المقبل، بمثابة فرصة جيدة لعودة المصابن، وتعزيز تشكيلة الفريق بصفقات خال الانتقالات الشتوية، وخوض مباريات ودية لخلق الانسجام بن الاعبن، بعد أن افتقد الفريق مجموعة من الاعبن خال الفرة الماضية، بداعي الإصابة. ويذكر أن العن سيواجه في 22 يناير المقبل فريق البطائح في ختام مباريات الدور الأول من الموسم الجاري.

العين فقد 6 نقاط في 3 مباريات تعادل فيها على التوالي أمام الشارقة وبني ياس والوصل.

 ?? من المصدر ?? الأحبابي خلال لقاء العين والوصل الذي انتهى بالتعادل .1-1 ⬛
من المصدر الأحبابي خلال لقاء العين والوصل الذي انتهى بالتعادل .1-1 ⬛
 ?? من المصدر ?? مهاجم العين كايو. ⬛
من المصدر مهاجم العين كايو. ⬛

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates