Emarat Al Youm

مدرب النصر: واثق بأن العام الجديد سيكون أفضل

- محمد أبوإسماعيل ⬛ دبي

أكد مدرب النصر، الكرواتي غوران توميتش، حزنه عى ضياع الفوز عى البطائح بالجولة 12 من دوري أدنوك للمحرفن، وانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، وخسارة نقاط عى أرض النصر للمباراة الثانية عى التوالي، بعد أن خسر أمام دبا، ليفقد خمس نقاط في مباراتن، كان يمكن للفوز بهما أن يجعل وضع النصر أفضل في ترتيب الدوري. ووعد توميتش بالقيام بتغيرات عديدة لتصحيح الوضع وأن «العام الجديد سيكون أفضل.»

وبعد التعادل مع البطائح، أكمل النصر أطول سلسلة من النتائج السلبية في تاريخه في الدوري، بعد أن أكمل 10 مباريات متتالية لم يعرف فيها طعم الفوز، وبالتحديد منذ أن حقق الفوز الوحيد له حتى الآن، وكان عى عجمان في الجولة الثانية يوم 10 سبتمر الماضي. ومع المدرب الجديد، حقق النصر التعادل في لقاء البطائح، والخسارة مرتن أمام شباب الأهي ودبا في الدوري، بينما صعد إلى نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسامي.

ورفض توميتش تحميل الخسارة لاعبن، مؤكداً أنهم قدموا كل ما لديهم، ولكن الكرة رفضت الدخول إلى المرمى، وقال خال المؤتمر الصحافي، رداً عى سؤال «الإمارات اليوم»: «خسارة

نقاط جديدة غر مستحقة، كنا الأفضل ونستحق نقاط المباراة،

والاعبون قدموا كل ما لديهم، واثق بأن العام الجديد سيكون أفضل للنصر عقب نهاية فرة التوقف». وأضاف: «عانينا الفرة الماضية من الإصابات والغيابات، ولكن خال التوقف ستكون هناك تغيرات كثرة .»

في جانب آخر، أكد رئيس اللجنة المؤقتة بنادي النصر، عبدالله بن طوق، أن النتائج السلبية زادت الضغوط عى الاعبن، وأشار في تصريحات صحافية إلى أن النصر سيقوم بالتعاقد مع عدد من الاعبن في الانتقالات الشتوية المقبلة عى مستوى الأجانب والمواطنن في خط الدفاع والهجوم، موضحاً أن هذا هو واجب مجلس الإدارة، حتى يعود الفريق إلى الطريق الصحيح.

3 مباريات في الدوري لمدرب النصر الجديد توميتش، حقق فيها التعادل، والخسارة في مباراتين، بينما صعد إلى نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

 ?? تصوير: أسامة أبوغانم ?? فترة التوقف تمنح النصر فرصة كبيرة لترتيب أوراقه والعودة بشكل أقوى. ⬛
تصوير: أسامة أبوغانم فترة التوقف تمنح النصر فرصة كبيرة لترتيب أوراقه والعودة بشكل أقوى. ⬛
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates