Emarat Al Youm

بطولة فزاع لليولة: واكتمل عقد المتأهلين للدور الثاني

- دبي ⬛ الإمارات اليوم

أكمل محمد المهيري وحميد آل علي عقد اليولة الثمانية المتأهلن إلى الدور الثاني في الحلقة الرابعة من النسخة ال23 لبطولة فزاع لليولة، والنسخة ال18 من برنامج الميدان، التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء الراث.

وجاءت الحلقة على إيقاع ليلة خلابة عاشت معها الجماهير في المسرح أجمل الأوقات وهي تتابع الشباب من أبناء الوطن، وهم يقدمون أقوى المستويات في رحلة تحقيق الحلم بكأس فزاع الذهبية.

وجاء التنافس في الحلقة الرابعة التي قدمها مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء الراث راشد الخاصوني، وبثت مباشرة عبر شاشة قنوات سما دبي، ومن خلال أثير إذاعة الأولى، قوياً تألق خلالها المشاركون من اليولة، وسط منافسة متقاربة للغاية في المسابقات الست، وهي اليولة، وشو فالصورة، والسباحة، والرماية، وعد القصيد، والركض بالهجن.

وحقق محمد المهيري )أبوظبي( المركز الأول برصيد 75 علامة، يليه ثانياً ورافقه في التأهل حميد آل علي )أم القيوين( ب60 علامة، فيما جاء بالمركز الثالث ذياب الكتبي )العن( ب55 نقطة، وجاء في المركز الرابع عيسى الظاهري )العن( ب50 نقطة.

وانضم المهيري وآل علي إلى المتأهلن من الحلقات الثلاث الأولى، وهم: زايد المري، سعيد الشامي، محمد الكتبي، عبدالله بالهلي، علي العزيزي وعلي الغفلي.

وحل الشاعر سيف المنصوري، الحاصل على المركز الأول في شاعر المليون بنسخته السادسة، ضيفاً على الحلقة الرابعة. وقال: «بدأت الشعر بسن 15 عاماً، وصقلت مهارتي بالكتابة والممارسة، والأهم السير على خطى أهالينا والتعلم منهم وتقبل النقد من الشعراء الأكبر منا سناً». وأضاف «في أول مرة شاركت فيها ب)شاعر المليون( لم أنجح بالتأهل، لكن هذا لم يحبطني بالعكس منحني حافزاً أكبر لأعود في العام التالي وأشارك وأحقق الشارة .»

وقال خليفة بن سبعن، الذي يتولى تحكيم مسابقة اليولة، إن جميع المشاركن في الدور الأول كانوا مبدعن في أداء اليولة. وأضاف: «شاهدنا تحضيرات جيدة للغاية منهم، انعكست على المشية ودوران السلاح، ما جعلنا نتابع عروضاً قوية ومميزة على مسرح الميدان، ويجعلنا نرقب منافسة أكر قوة في الدور الثاني.»

 ?? ⬛ من المصدر ?? الحلقة شهدت تنافسا قويا بين اليويلة المشاركين.
⬛ من المصدر الحلقة شهدت تنافسا قويا بين اليويلة المشاركين.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates