Emarat Al Youm

نادي آينتراخت الألماني يكافئ لاعبيه بمعسكر تدريبي في دبي

- دبي ⬛ الإمارات اليوم

تواصل دبي استقطاب المزيد من المعسكرات التدريبية الرياضية الدولية للفرق والمنتخبات مع بداية عام 2023، حيث وصل عدد المعسكرات التي تستضيفها دبي خال شهر يناير الجاري إلى 20 معسكراً دولياً لفرق كرة القدم من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى معسكرات الألعاب الرياضية الأخرى المتنوعة.

ومن أبرز معسكرات فرق كرة القدم الدولية التي تتواجد في دبي حالياً معسكر فريق نادي آينراخت فرانكفورت الألماني، حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، والحاصل عى جائزة أفضل فريق في عام 2022، واختار النادي إقامة معسكر الفريق الشتوي في دبي مكافأة لاعبين والجهاز الفني عى الفرة الماضية التي توجوا فيها بإحراز اللقب الأوروبي، واستعداداً للمنافسات المتبقية من الموسم عى مستوى دوري أبطال أوروبا، حيث ستكون أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا مع فريق نابولي الإيطالي 22 فبراير المقبل، وعى مستوى الدوري الألماني حيث يلعب أمام فريق شالكه 21 الجاري، كما سيقيم فريق آينراخت مباراة ودية مع فريق ليخ بوزنان البولندي في دبي 13 يناير ضمن برنامج تدريبي.

من جانبه قال المدير الفني لفريق آينراخت أوليفر جاسر، عى الموقع الرسمي للفريق: «بالنظر إلى عبء العمل الضخم في النصف الأول من الموسم والتحديات القادمة في الربيع، من المهم جداً أن نكون قادرين عى الركيز بشكل كامل عى الأمور الرياضية في ظل ظروف مستقرة. في ما يتعلق بالطقس وجودة الماعب والبنية التحتية، فإن دبي تملك الأفضل، وستكون لدينا ظروف مثالية للتدريب فيها».

وتصدر منتجع جبل عي قائمة الأماكن الأكر جذباً للمعسكرات الدولية في دبي، حيث بدأ فريق نادي ليفسي صوفيا البلغاري العريق معسكره التدريبي في المنتجع ويستمر حتى مطلع فبراير المقبل 1937.

كما يبدأ فريق ليخ بوزنان البولندي معسكره في الرابع من يناير بمنتجع جبل عي ويستمر حتى 14 يناير، استعداداً للمنافسات المتبقية من الدوري البولندي الممتاز ودوري المؤتمر الأوروبي. ومن الأندية التي تقيم معسكراتها أيضاً في منتجع جبل عي فريق نادي ريغا الاتفي الذي يقيم معسكره التدريبي من 11 إلى 28 يناير، وفريق نادي سبارتاك موسكو الروسي، ويستمر معسكره التدريبي من 12 يناير حتى 12 فبراير، ويقيم أيضاً نادي أورارتو الأرميني )بانانتس سابقاً(، وفريق نادي أورال يكاترينبور­غ الروسي لكرة القدم معسكريهما التدريبي في المنتجع.

ومن أبرز الفرق التي تقيم معسكراتها التدريبية الشتوية في دبي فريق نادي زينيت سانت بطرسبرغ الروسي الفائز بلقب الدوري الروسي الممتاز تسع مرات، وكأس روسيا خمس مرات، وكأس السوبر الروسي ثماني مرات، وكأس الدوري الروسي وكأس الاتحاد الأوروبي 2008 وكأس السوبر الأوروبي 2008، ويقيم الفريق معسكره خال الفرة من 12 يناير حتى 11 فبراير، كما يقيم نادي رودينا

موسكو الروسي معسكره بالفرة من 15 إلى 31 يناير.

ومن الفرق العريقة التي تقيم معسكرها في دبي فريق نادي جوهور دار التعظيم الماليزي الذي فاز بكأس الاتحاد الآسيوي عام 2015، ودوري السوبر 2015، كما فاز بتسعة ألقاب دوري متتالية، وغرها العديد من الألقاب والكؤوس الماليزية. وفريق نادي لوكوموتيف موسكو الروسي الفائز بلقب الدوري الروسي الممتاز ثاث مرات، والدوري الروسي الوطني لكرة القدم ثاث مرات، وكأس روسيا 11 مرة، وكأس السوبر الروسي ثاث مرات، وكأس الكومنولث. ويقيم فريق نادي ديزرت فايبرز للكريكت معسكره التدريبي في دبي خال الفرة من 2 إلى 12 فبراير المقبل.

 ?? ⬛ من المصدر ?? آينتراخت بطل الدوري الأوروبي يعسكر في دبي.
⬛ من المصدر آينتراخت بطل الدوري الأوروبي يعسكر في دبي.
 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates