Emarat Al Youm

«أفضل وظيفة في العالم» تنتظر سعيد الحظ في أبوظبي

-

أعلن سفر شؤون جزيرة ياس الممثل العالمي كيفن هارت عن بدء تلقي الطلبات لتعين السفر التالي لشؤون الجزيرة، وشغل منصب «أفضل وظيفة في العالم.»

وسيحظى المرشح الذي سيتم اختياره لشغل المنصب بفرصة الفوز بحزمة تشمل راتباً يبلغ 100 ألف دولار، وإقامة فندقية فاخرة شاملة باقة من التجارب الرفيهية العالمية في المدن والمرافق الرفيهية المختلفة في جزيرة ياس وغرها الكثر. وتستقبل طلبات الرشح حتى 23 يناير الجاري، إذ يمكن للمرشحن

إرسال مقاطع الفيديو المطلوبة للتقدم لهذه الوظيفة على الرابط: hireme.yasisland.com، على أن تختار اللجنة المختصة خمسة مؤهلن في 26 يناير.

وللوصول إلى القائمة المؤهلة، يجب على الراغبن تصوير وتحميل مقطع فيديو يصفون فيه كيفية مشاركتهم لارتقاء بالجزيرة وتطويرها وفق رؤيتهم الخاصة لتكون الوجهة الرفيهية الأفضل با منازع. ولزيادة فرصهم، يمكن للمتقدمن مشاركة مقاطعهم على مواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز فرصهم بتولي المنصب.

وبالإضافة إلى العديد من التجارب الاستثنائي­ة، ستقدم جزيرة ياس أبوظبي للفائز جائزة قدرها 100 ألف دولار ورحلة بدرجة رجال الأعمال الفاخرة إلى أبوظبي، كما سيقيم الفائز بهذا المنصب في جناح فخم في فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس لمدة 60 يوماً شاملة أفضل تجارب السبا والطعام الشهية التي يقدمها الفندق.

وسيتمكن السفر الجديد لشؤون الجزيرة من الاستمتاع

برفاهية التنقل في أرجاء الجزيرة بسيارة فاخرة طوال فرة الإقامة. وستقدم حلبة مرسى ياس للفائز عدداً من التجارب الرفيهية المليئة بالحماس والسرعة كالمشاركة في سباقات الكارتينغ وتجربة قيادة سيارة فورمولا ياس 3000 ذات المقعد الواحد على مضمار حلبة ياس لسباقات الفورمولا1.

ومن المقرر أن يعلن عن اسم الفائز بمسابقة «أفضل وظيفة في العالم» في الثالث من فبراير المقبل.

 ?? ?? على الراغبين تصوير وتحميل مقطع فيديو يصفون فيه كيفية مشاركتهم للارتقاء بالجزيرة وتطويرها وفق رؤيتهم الخاصة.
■ من المصدر
على الراغبين تصوير وتحميل مقطع فيديو يصفون فيه كيفية مشاركتهم للارتقاء بالجزيرة وتطويرها وفق رؤيتهم الخاصة. ■ من المصدر

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates