Emarat Al Youm

3 أيام في حتّا.. حافلة بالمغامرات ونغمات دبي

-

تنطلق الجمعة المقبلة فعاليات مهرجان «كور يونيتي »، الذي ينظم في منطقة حتا ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، ويستمر ثاثة أيام حافلة بالمغامرات والموسيقى والحركة والنشاط في الهواء الطلق.

وسيجمع المهرجان المجتمعي مواهب ملهمة في مجال اللياقة والصحة والعافية في المنطقة لتحفيز الجميع على النشاط خال مهرجان دبي للتسوق. ويقدم الجزء الأول من مهرجان التخييم مجموعة من المدربن العالمين الذين يقدمون برنامجاً يومياً للتمارين الرياضية، ودروس اليوغا، وجلسات التدريبات عالية الكثافة، عاوة على حفات ال«دي جي» بعد غروب الشمس.

وتشارك فعالية «نغمات دبي» في المهرجان بمجموعة من العروض الصوتية الحية أمام خلفية رائعة لساسل جبال حتا. ويمكن لرواد المهرجان الاستمتاع بأغانيهم المفضلة ضمن مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات من عربات الطعام الإقليمية.

كما يمكن للضيوف إشباع

رغبة الاستكشاف من خال رحات التنزه الجماعي على الأقدام أو سباقات الركض أو مغامرات ركوب الدراجات أو مشاهدة شروق الشمس من فوق قمة جبال حتا، إضافة إلى رحات التجديف بالكاياك عند سد حتا.

كما تعد أجواء المعسكرات والنزهات والمقاعد المنفوخة

ونران المخيم وشاحنات الطعام وحفات الشواء والموسيقى الحية تحت النجوم سبباً مثالياً لجلب الأصدقاء وأفراد العائلة لصناعة ذكريات لا تُنى في المهرجان.

يمكن للجميع التسوق والربح والاستمتاع بالعروض الرفيهية مع الدورة ال28 من مهرجان دبي للتسوق حتى 29 يناير الجاري، إذ يقدم المهرجان عروضاً ترفيهية عالمية وفعاليات مبتكرة وجوائز قيمة. كما يتضمن مجموعة واسعة من العامات التجارية المحلية والعالمية بالإضافة إلى الحفات الموسيقية الحية والأسواق المفتوحة والمطاعم والكثر من التجارب الأخرى.

يمكن للضيوف مشاهدة شروق الشمس من فوق قمة جبال حتا.

المهرجان المجتمعي يجمع مواهب في مجال اللياقة والصحة والعافية.

 ?? ⬛ من المصدر ?? المهرجان يتيح للمشاركين فعاليات متنوعة.
⬛ من المصدر المهرجان يتيح للمشاركين فعاليات متنوعة.
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates