Emarat Al Youm

ابنة إلفيس بريسلي «ترقد» بجوار ابنها الحبيب

- ⬛ أ.ب لوس أنجلوس ⬛ وكالات

قالت متحدثة باسم ابنة المغنية ليزا ماري بريسي، أول من أمس، إن المغنية ابنة إلفيس بريسي، «ملك الروك أند رول» وابنته الوحيدة، ستدفن في منزل جريساند الذي ورثته عن والدها بمدينة ممفيس بولاية تينيسي الأميركية.

وتوفيت ليزا ماري بريسي عن عمر يناهز 54 عاماً بعد نقلها إلى مستشفى في منطقة لوس أنجلوس إثر إصابتها بسكتة قلبية في منزلها، بحسب ما ذكرته تقارير.

وأشارت المتحدثة باسم ابنتها رايي كيو إلى أن «مكان دفن ليزا ماري الأخير سيكون في جريساند بجوار بن )بنيامن كيو(، ابنها الحبيب»، الذي توفي عام 2020 عن 27 عاماً.

وتحدثت ليزا ماري بريسي عن ابنها في مقال لمجلة «بيبول» في وقت سابق نشرته عى «إنستغرام». وقالت إن وفاته «جعلتها مدمرة.»

وأصبحت ليزا ماري، بصفتها الابنة الوحيدة لإلفيس بريسي، مالكة قصر والدها في جريساند، وهو معلم سياحي شهير في المدينة.

وكانت تبلغ من العمر تسع سنوات حن مات إلفيس بسبب قصور في القلب عن 42 سنة في عام 1977.

ودفن إلفيس بريسي وأفراد آخرين من عائلته في حديقة بمنزل جريساند.

وُلدت ليزا ماري بريسي عام 1968. بدأت مسيرتها الموسيقية الخاصة بألبومها الأول عام 2003 بعنوان «تو هوم إت ماي كونسيرن» (لمن يهمه الأمر(، وتبعته بألبوم «ناو وات» (ماذا الآن( عام 2005، وكاهما وصل إلى المراكز ال10 الأولى في قائمة «بيلبورد 200» لأكر الألبومات مبيعاً. وصدر الألبوم الثالث «ستورم اند جريس» عام 2012.

وتزوجت ليزا ماري أربع مرات أولاها من الموسيقي داني كيو، قبل أن تنفصل عنه لتتزوج نجم البوب مايكل جاكسون عام 1994 بعد 20 يوماً فقط من طاقها من كيو.

وانفصل الزوجان الشهيران في عام 1996 حن كان جاكسون يواجه اتهامات بالتحرش بالأطفال. ثم تزوجت من الممثل نيكولاس كيج، وهو من كبار المعجبن بوالدها، في عام 2002. وتقدم كيج بطلب الطاق بعد أربعة أشهر. وكان زواجها الرابع من عازف الجيتار والمنتج الموسيقى مايكل لوكوود قبل طاقهما في عام 2021. وشاركت ليزا جاذبية والدها المليئة بالحيوية - العيون المسبلة، والابتسامة الجريئة، والصوت المنخفض الميء بالحيوية - وتابعته بشكل احرافي، وأصدرت ألبومات موسيقى الروك الخاصة بها في العقد الأول من القرن ال21، وظهرت عى خشبة المسرح مع بات بيناتار وريتشارد هاولي من بن آخرين.

ليزا ماري بريسلي تحدثت عن ابنها في مقال لمجلة «بيبول» في وقت سابق. وقالت إن وفاته «جعلتها مدمرة».

 ?? ?? ليزا ماري بريسلي توفيت عن عمر يناهز 54 عاما.
ليزا ماري بريسلي توفيت عن عمر يناهز 54 عاما.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates