Emarat Al Youm

محمد بن راشد: «أتلانتس ذا رويال» تحفة معمارية جديدة في دبي نضيفها لقطاعنا السياحي

-

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أهمية دور القطاع الخاص في دعم أهداف التنمية الشاملة، وضمن إطار الشراكة الذي طالما جمع بن القطاعن الحكومي والخاص، وما أثمرته من إنجازات كان لها كبر الأثر في دفع مسرة التطوير ضمن مختلف القطاعات الحيوية، بما في ذلك قطاع السياحة الذي تمكنت فيه دولة الإمارات ودبي من تصدر مواقع متقدمة عى قوائم التنافسية العالمية بن أبرز الوجهات العالمية الجاذبة للزوار، وأكرها تحقيقاً لسعادتهم.

ونوه سموه بأهمية تطوير القطاع السياحي الذي يشكل رافداً من الروافد الأساسية لاقتصاد الوطني وأحد أهم مصادر تنويعه، وقال سموه: «لدينا أهداف طموحة لقطاع السياحة خال السنوات العشر المقبلة. وشراكتنا النموذجية مع القطاع الخاص تزيد من ثقتنا في سرعة تحقيق تلك الأهداف والمنافسة عى المراكز الأولى بن أفضل الوجهات السياحية في العالم. مستمرون في دعم نمو القطاع السياحي وتوفر كافة التسهيات الممكنة للمستثمرين فيه وغره من القطاعات الحيوية. بيئة الأعمال الآمنة والمستقرة والمدعومة ببنية تحتية من الأفضل عالمياً، هي نتاج سنوات من العمل الجاد ونقطة بداية لانطاقة جديدة نحو المستقبل .»

جاء ذلك خال زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إلى منتجع «أتانتس ذا رويال»، المُقام عى مساحة 406 آلاف مر مربع عى نخلة جمرا في دبي، ويتميز بتصميمه الفريد المكون من 43 طابقاً، ويُعد أحدث إضافة إلى البنية التحتية السياحية في المدينة وسلسلة الفنادق الفاخرة التي تتميز بها، وتمثل ركيزة أساسية لمنظومتها السياحية الفريدة التي جعلتها من أفضل الوجهات التي يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، مع توفر كافة الخيارات الفندقية ومستويات الإقامة التي يتطلعون إليها.

وقال سموه في تغريدة عى موقع «توير» أمس: «خال زيارة )أتانتس ذا رويال( في جزيرة النخلة. تحفة معمارية جديدة نضيفها لقطاعنا السياحي. 6 أبراج يربط بينها جسر مرتفع عى مساحة 4 ماين قدم مربعة، بواجهات بحرية وحدائق معلقة، وارتفاع 178 مراً. فخورون بإنجازاتنا. مستمرون في تطوير اقتصادنا. مرحبون بطريقة استثنائية بزوّارنا .»

 ?? ⬛ من المصدر ?? محمد بن راشد خلال زيارته منتجع «أتلانتس ذا رويال» في جزيرة النخلة.
⬛ من المصدر محمد بن راشد خلال زيارته منتجع «أتلانتس ذا رويال» في جزيرة النخلة.
 ?? ??
 ?? ⬛ من المصدر ?? محمد بن راشد خلال جولة في المنتجع الجديد.
⬛ من المصدر محمد بن راشد خلال جولة في المنتجع الجديد.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates