Emarat Al Youm

«فلاي دبي» تفتتح 3 وجهات جديدة دفعة واحدة

- أزاد عيشو

افتتحت شركة «فاي دبي» ثاث وجهات جديدة دفعة واحدة، أمس، ضمن شبكتها العالمية مع انطاق الرحات الجوية إلى كل من محطات «كرابي» و«باتايا» في تاياند، إضافة إلى «سانت بطرسرغ» في روسيا.

ورفعت الوجهات الثاث الجديدة إجمالي عدد محطات الناقلة إلى 115 وجهة في 53 دولة حول العالم، وتستهدف الشركة تشغيل رحات يومية إلى الوجهات الثاث الجديدة. وستكون محطتا «كرابي» و«باتايا» ضمن رحات الرمز المشرك مع «طران الإمارات»، ما يوفر للمسافرين رحات ربط أكثر ساسة لنحو 250 وجهة عر مطار دبي الدولي، أكر معر للنقل الجوي الدولي في العالم.

وتعد «كرابي» و«باتايا» في تاياند من الوجهات الشهرة لقضاء العطات لعشاق الشواطئ والمغامرات على حد سواء. وتتميز باتايا بمنتجعاتها وفنادقها التي تطل على خليج باتايا. وتوفر كرابي الشواطئ الجميلة والمنحدرات الجرية وغابات المنغروف الكثيفة.

وتوفر الرحات الجديدة للمسافرين إلى هاتين الوجهتين المزيد من الخيارات للسفر إلى تاياند التي تعد خياراً مفضاً للمسافرين من الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورابطة الدول المستقلة وأوروبا.

وتقوم الناقلة بتشغيل سبع رحات في الأسبوع إلى «باتايا» بأسعار تبدأ من 3600 درهم للدرجة السياحية، و8500 لدرجة رجال الأعمال.

بينما يتم تشغيل سبع رحات أسبوعياً إلى كرابي بأسعار تبدأ من 3800 درهم للدرجة السياحية، و9500 درهم لدرجة رجال الأعمال.

وتتوافر باقات عطات «باتايا» بأسعار تبدأ من 2398 درهماً، وتشمل تذاكر السفر )ذهاباً وإياباً( في الدرجة السياحية، والإقامة في الفندق لمدة ثاثة أيام ووجبة الإفطار، فيما تبدأ أسعار باقات العطات إلى كرابي من 2641 درهماً، شاملة تذاكر السفر )ذهاباً وإياباً( في الدرجة السياحية، والإقامة في الفندق لمدة ثاثة أيام ووجبة الإفطار.

وخال عام 2022 أطلقت «فاي دبي» رحات إلى أكثر من 20 وجهة، بما في ذلك «بيزا» في إيطاليا، و«أوش» في قرغيزستان، وسمرقند ونمنغان في أوزبكستان.

وفي عام 2023 ستبدأ رحات إلى كل من عشق آباد في تركمانستان، غداً )23 يناير( وشيمكنت في كازاخستان )28 فراير(، و«ميان برغامو» 10( مارس(، وكالياري في إيطاليا )10 يونيو(، وكورفو في اليونان 24 يونيو.

وتشغل الناقلة أسطولاً من 72 طائرة «بوينغ 737»، منها 32 طائرة «بوينغ 737-800» من الجيل الجديد، و37 طائرة «بوينغ 737 ماكس 8»، وثاث طائرات «بوينغ 737 ماكس 9».

واستأنفت الناقلة رحاتها إلى عدد من وجهاتها المشهورة مثل العا في السعودية اعتباراً من 14 يناير، بواقع رحلتين أسبوعياً، والهفوف في 24 نوفمر الماضي، بواقع رحلتين أسبوعياً.

وتسلمت الناقلة 17 طائرة جديدة من طراز «بوينغ 737 ماكس» لدعم عمليات نمو الشبكة التي تغطي اليوم 115 وجهة في 53 دولة حول العالم.

 ?? ⬛ أرشيفية ?? الناقلة تغطي اليوم 115 وجهة في 53 دولة حول العالم.
⬛ أرشيفية الناقلة تغطي اليوم 115 وجهة في 53 دولة حول العالم.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates