Emarat Al Youm

«دبي للإعلام» تباشر برامج إثراء مهارات كوادرها بخبرات نوعية

- دبي ⬛ الإمارات اليوم

احتفت مؤسسة دبي لإعام، أول من أمس، بمجموعة من كوادرها الذين نالوا مؤهات علمية تخصصية رفيعة المستوى في مجالات العمل الإعامي مع بداية هذا العام، إذ يأتي ذلك ضمن اسراتيجية عمل المؤسسة وبرامجها التدريبية المنهجية المتخصصة في إثراء مهارات موظفيها ومدهم بأحدث العلوم والتجارب في حقول الإعام.

وكرّم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لإعام محمد سليمان الما، الخريجن، متمنياً لهم التوفيق والنجاح الدائم، مشراً إلى فخر المؤسسة بهم وبجميع موظفيها. وأكد خال التكريم، أن هذه المبادرة تجسد باكورة واستهال برامج عمل «دبي لإعام» المتخصصة بتعزيز وإغناء إمكانات وقدرات كوادرها المهنية، وبشكل خاص الشباب، بهدف رفدهم بأحدث العلوم والتجارب والممارسات في حقول الإعام، بحيث يكونون في أعى درجات الحرفية والكفاءة بينما هم يرجمون ويجسدون رؤى وتوجهات المؤسسة في خدمة المجتمع، وفي مواكبتها لتطور دبي ولنهج انفتاحها وريادتها المتواصل عى جميع الصعد.

وتابع الما: «ستستمر مؤسسة دبي لإعام في إثراء

قدرات ومهارات موظفيها بجميع المهارات والابتكارا­ت والعلوم والتقنيات العصرية في حقول الإعام، وستولي هذا الجانب اهتماماً كبراً من خال برامج عمل وتأهيل منهجية متقدمة، تفي إلى تمكينهم وإغناء قدراتهم، وتكفل في الوقت نفسه الاستمرار في تجويد آليات ومناهج عمل المؤسسة » .

وأوضح المدير التنفيذي ل «دبي لإعام » ، أن المؤسسة سرصد لهذا الغرض إمكانات كبرة تستفيد معها من أهم التجارب والمساقات العلمية والممارسات­ية العالمية في قطاعات الإعام. من جانبها، قالت المدير التنفيذي

للموارد البشرية في مؤسسة دبي لإعام شيخة أحمد، إن المبادرة «تعكس جودة وغنى مكونات خطط العمل المبتكرة في المؤسسة بشأن تطوير خرات موظفيها بشكل دائم، وإبقائهم عى اطاع حول آخر المستجدات في مجال الإعام والاتصالات، حرصاً من المؤسسة عى ضمان أدائها مهامها بأكفأ وأعى درجات الجودة والقيمة والعصرنة » .

وأضافت أن هذه الخطوة «تمثل إضافة نوعية لتميز وجاذبية بيئة العمل الإيجابية في المؤسسة، والتي تتسم بالتفاعل البناء وبإياء جانب صقل خرات ومعارف الكفاءات المهنية عناية كبرة». وأكملت: «من المؤكد أن )دبي لإعام( ستحرص عى استثمار هذه الطاقات المؤهلة في مواقع عمل مناسبة توفر القدرة عى توظيف علومها وخراتها الجديدة، لتجويد أشكال العمل الإعامي بصورة خاقة تؤكد كفاءتها وتمكنها وأهليتها في أدائها رسالتها المجتمعية » .

«المؤسسة ستستمر في إثراء قدرات ومهارات موظفيها بجميع الابتكارات والعلوم والتقنيات العصرية.»

«(دبي للإعلام( ستحرص على استثمار هذه الطاقات في مواقع عمل مناسبة، وتوظيف علومها وخبراتها.»

 ?? ⬛ من المصدر ?? محمد الملا وشيخة أحمد خلال تكريم كوادر في «دبي للإعلام».
⬛ من المصدر محمد الملا وشيخة أحمد خلال تكريم كوادر في «دبي للإعلام».
 ?? ?? محمد الملا:
محمد الملا:
 ?? ?? شيخة أحمد:
شيخة أحمد:

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates