Emarat Al Youm

جمهور القرية العالمية يطلب «أنا ابن مصر».. ومحمود العسيلي يلبّي

- ■ دياناأيوب دبي

وسط حضور جماهري كبر، أحيا الفنان محمود العسيلي حفله الأول عى المسرح الرئيس في القرية العالمية، الليلة قبل الماضية، مقدماً للجمهور باقة من أغنياته التي تتسم بأنها ذات إيقاع سريع وصاخب. ونجح الفنان المصري عى مدى ساعة ونصف الساعة في تقديم جرعة من الحماسة لعشاق الأغنيات الإيقاعية، مع إضافة بعض اللمسات الهادئة عى الحفل من خلال أغنيات كلاسيكية.

وغنى العسيلي في الحفل الذي كان من المقرر تقديمه في 25 الجاري، وتأجل بسبب ظروف الطقس، مجموعة من أغنياته التي تختصر مسرته الفنية، منوعاً بن أعماله الحديثة، أو تلك التي قدمها في انطلاقته الفنية خلال حفله في القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة.

وركز عى الأغنيات ذات الإيقاع السريع، فنجح في إشعال حماس الجمهور وتقديم جرعة من البهجة، لاسيما أن معظم أغنياته تتميز بوجود الإيقاع القوي والسريع. وقدم الفنان للجمهور الأغنيات التي طلبها ومنها، «الدلوعة»، و«طلبت لاتييه»، وكذلك « دوم دوم » التي طلب من الجمهور أن يردد معه إيقاعاتها. كما قدم بعض الأغنيات الهادئة والحزينة، ومنها أغنية «مش مضمون»، فيما قرر أن يختتم حفله مع الأغنية التي كان يطلبها الجمهور منذ بدء الحفل، وهي «أنا ابن مصر».

وقال العسيلي ل«الإمارات اليوم» عن غنائه في القرية العالمية: «إحساسي جميل بوجودي هنا، وتقديم الحفل الأول عى المسرح الرئيس، وسعيد بإقامة الحفل بعد تأجيله بسبب الظروف الجوية أخراً، وسعادتي كبرة لأنني التقيت هنا الكثر من الجنسيات المختلفة، وهذا ما يميز دبي عن بقية المدن العالمية، إذ تجمع هذه المدينة كل ثقافات العالم».

وأكمل: «تتميز دبي بجمعها الكثر من الجنسيات والثقافات، وتعد القرية العالمية صورة مصغرة عن دبي، ووجودي هنا يعني تعرضي لثقافات متنوعة، وبالتالي يضمن لي انتشاراً أكبر، فدبي تحمل مناخاً متميزاً، وهذا ينطبق عى كل تفاصيلها .»

وبحديث لا يخلو من ابتسامة، تطرق العسيلي إلى تجاربه مع مطاعم المدينة، مضيفاً: «تستضيف دبي مطاعم من ثقافات من حول العالم، وأنا أعشق المطابخ المتنوعة، وأحب زيارة الوجهات الحائزة نجمة ميشلان، وخلال هذه الزيارة لدبي زرت مطعمن من تلك الوجهات التي حازت نجمة ميشلان.»

وحول منصات التواصل الاجتماعي التي ينشط العسيلي عليها، إذ وصفها المطرب المصري بأنها سلاح ذو حدين، مشدداً عى أن عى الفنان أن يكون واعياً جداً لطريقة استخدامه لهذه المنصات، وأن يتمتع بالقدرة عى تقبل الانتقادات والآراء السلبية، مع الإشارة إلى أنها تحمل الكثر من الميزات الإيجابية، خصوصاً أنها تمكن الفنان من التواصل مع الجمهور من خلال تقديم بعض الملامح من حياته الشخصية، وليس فقط الفنية. وحول تقديم «ديو» جديد أعرب عن رغبته في ذلك مع مغنٍّ من شمال إفريقيا، إذ سيتشارك العمل مع مغني راي عى وجه التحديد، لأنه يحب هذا النوع من الموسيقى والغناء.

 ?? ⬛ الإمارات اليوم ?? العسيلي قدّم جرعة من البهجة بأغنياته ذات الإيقاعات السريعة.
⬛ الإمارات اليوم العسيلي قدّم جرعة من البهجة بأغنياته ذات الإيقاعات السريعة.
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates