Emarat Al Youm

معتز عبدهللا: بينتو األكثر معرفة بالعناصر المختارة

-

أكـــد املــــدرب الــوطــنـ­ـي مــعــتــز عــبــدالـ­ـلــه، أن مـــــــدر­ب املـــنـــ­تـــخـــب الــــوطــ­ــنــــي، الــــربتـ­ـــغــــاي­ل بـــاولـــ­و بينتو، يعد األكر معرفة باعبيه من خال مـــــتـــ­ــابـــــع­ـــــتــــ­ـه لــــــهــ­ــــم واخـــــــ­تـــــــيـ­ــــــار األفــــــ­ــضـــــــ­ـل لــــخــــ­دمــــة املـــنـــ­تـــخـــب يف املـــرحــ­ـلـــة املـــقـــ­بـــلـــة، خـــصـــوص­ـــا بــعــد املشاركة األخرة يف كأس آسيا.

وقـــال لــــ«اإلمـــارا­ت الــيــوم»: «هــؤالء الـــاعـــ­بـــون هـــم يف األســــــ­اس العــبــو مـــنـــتـ­ــخـــب، وال يــــهــــ­م بـــالـــن­ـــســـبــ­ـة لـــــــــ­لـــــــــ­مـــــــــ­درب بــــــيــ­ــــنـــــ­ـتــــــو إن كــــــــا­ن الـــــــا­عـــــــب قـــــــد شـــــــــ­ــارك مـــع ناديه من عدمه».

وأضـــــــ­ــــــــــ­ــــــــــ­ــــــــــ­ـاف: «بـــــــــ­عـــــــــ­د املـــــــ­ــــــــــ­ــشـــــــ­ــــــــــ­ــاركـــــ­ــــــــــ­ــــة األخــــــ­ــــــــــ­ــــــــــ­ــرة لـــــلـــ­ــمـــــنـ­ــــتـــــ­خـــــب يف كـــــــأس آســــــــ­ـــــيــــ­ـــــــــا الــــــــ­ـــــتــــ­ـــــــــي كــــــــا­نــــــــت مــخــيــب­ــة لــــآمـــ­ـال فـــإن بـــــــــ­ــيـــــــ­ــــنـــــ­ــــــتـــ­ــــــــو يـــــــــ­ــــــــكـ­ــــــــــ­ــــــون قـــــــد تعرف إىل كـل العبي الـــدوري، لذلك فإنه من يـــــتـــ­ــحـــــمـ­ــــل مــــــســ­ــــؤولـــ­ـــيــــــ­تــــــه كــــــــو­نــــــــه األكــــــ­ــــــــــ­ر مـــــعـــ­ــرفـــــة بالاعبن املختارين». وتــــــــ­ـــابـــــ­ــــــع: «مــــــــق­ــــــــار­نــــــــة بـــــــال­ـــــــســ­ـــــنــــ­ـــوات األربـــــ­ـــــــع املاضية وحاليا فـإن املنتخب أظهر يف الفرة األخرة شكا أفضل من السابق، خصوصا أن املــــــن­ــــــتـــ­ـــخــــــ­ب ضـــــــــ­ـم وجــــــــ­ـــوهـــــ­ــــــا شــــــــا­بــــــــة جـــــــدي­ـــــــدة فرضت نفسها». وأكـــــــ­ــــــــــ­ـــمــــــ­ــــــــــ­ــــل: «بــــــــا­لــــــــن­ــــــــسـ­ـــــــبــ­ــــــة الخــــتــ­ــيــــار خــــالـــ­ـد تـــوحـــي­ـــد فـــإن أعــــــــ­ــــــــــ­مـــــــــ­ـــــــــا­ر حـــــــــ­ــــــــــ­ــــــــــ­راس مـــــــــ­رمــــــــ­ـى نــوعــاًً املنتخبمـت­ـقـاربـة ما ويــــــــ­ـــــــعــ­ــــــــــ­ـــتــــــ­ـــــــــر­بون كـــــــــ­ــــــــــ­ـبــــــــ­ــــــــــ­ــارا يف الــــــــ­ــــــــــ­ســـــــــ­ـــــــــن، لـــــــــ­ــــــذلــ­ــــــــــ­ـــك جـــــــــ­ـــاء اخــــــــ­تــــــــي­ــــــــار حـــــــــ­ـــــــارس شـــــــاب حـــــــــ­ـــتــــــ­ــــــى يـــــــــ­ســـــــــ­تـــــــــ­فـــــــــ­يـــــــــ­د مــــــن خربة كبار الحراس».

 ?? ??
 ?? ?? فابيو ليما أحد أبرز العبي المنتخب الوطني والوصل. من المصدر كايو كانيدو.. «أساسي» مع المنتخب «بديل» في الوصل. من المصدر حارس العين خالد عيسى شارك أساسيا في 15 مباراة بالدوري. من المصدر
فابيو ليما أحد أبرز العبي المنتخب الوطني والوصل. من المصدر كايو كانيدو.. «أساسي» مع المنتخب «بديل» في الوصل. من المصدر حارس العين خالد عيسى شارك أساسيا في 15 مباراة بالدوري. من المصدر

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates