Al-Quds Al-Arabi

اسبانيا تبدأ مشوارها في 3 سبتمبر ضد ألمانيا

-

مدريــد - أ ف ب:يبــدأ المنتخــب الإســباني مشواره في منافسات المجموعة الرابعة من النسخة الثانية لدوري الأمم الأوروبية في الثالث من أيلول/ سبتمبر ضد نظيره الألماني في شتوتغارت.

وقال الاتحاد الإسباني: "يسجل المنتخب عودته )من التوقف الــذي فرضه فيروس كورونا( بمباراة رســمية في دوري الأمم في الثالث من ســبتمبر من المدينة الألمانية شــتوتغارت. ســتكون البداية ضد ألمانيا". ولن تكون مباراة شتوتغارت الأولى وحسب لإسبانيا بعد العودة من التوقف، بل ستكون الأولى أيضــا لمدربها لويس أنريكي بعد عودته للاشــراف على "لا فوريا روخا" في 19 تشــرين الثاني/نوفمبر 2019. وتضم المجموعــة الرابعة للمســتوى الأول

مــن البطولة التي توّجت البرتغال بطلة لنســختها الأولى، المنتخبين السويســري والأوكراني اللذين يتواجهان فــي اليوم ذاته. وبعــد مباراتها المرتقبة مع ألمانيا، تعود إســبانيا بعد ثلاثة أيام الى أرضها لمواجهــة أوكرانيا في اليوم الــذي تلتقي فيه ألمانيا مع سويســرا على أرض الأخيرة. ويتكون المستوى الأول من أربع مجموعات، حيث تضم الأولى هولندا وإيطاليا والبوســنة وبولندا )تُفتتح منافساتها في 4 ســبتمبر(، والثانية إنكلتــرا وبلجيكا والدنمارك وايسلندا )تُفتتح منافساتها في سبتمبر(، والثالثة البرتغــال حاملــة اللقــب وفرنســا بطلــة العالم وكرواتيا وصيفتها والسويد )تُفتتح منافساتها في 5 سبتمبر(.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom