Al-Quds Al-Arabi

يوفنتوس يضع كبوة ميلان خلف ظهره ويركز على المواجهة المرتقبة أمام أتالانتا

-

■ روما - دب أ:لا يشــعر ماوريســيو ســاري مــدرب يوفنتوس بالاكتئــا­ب بعد الســقوط المدوي على ملعب ميــان، لكنه عوضــا عن ذلك يحــاول أن يعيــد التركيز ســريعا قبل المباراة المرتقبة أمــام اتالانتا المتوهــج اليوم بالمرحلــة الثانية والثلاثين

للدوري الإيطالي.

وتقدم يوفنتــوس المتصدر على مضيفه ميــان بهدفــن الثلاثــاء الماضــي قبل أن

يخســر برباعيــة قاســية، إذ اســتقبلت شــباكه ثلاثة أهــداف في غضــون خمس دقائــق، حيــث جــاءت أهــداف المبــاراة كلهــا فــي الشــوط الثانــي. لكــن النتيجة لــم تكــن كارثيــة ليوفنتــوس نظــرا لأن ملاحقه المباشر لاتســيو سقط على ملعب ليتشــي المتعثر 1/2، ليبقــى يوفنتوس في الصــدارة بفارق ســبع نقاط عن لاتســيو. وقــال ســاري: "ظهرنا بشــكل جيد طوال 60 دقيقة، ســيطرنا على المبــاراة، ثم حلت العتمة لكن ليســت هناك ضرورة للحديث المطول عنها بمــا أن لدينا مبــاراة بعد أيام قليلــة". وأضــاف: "الأمــر حدث مــع فرق أخــرى لأنها فترة صعبة علــى الجميع من الناحيتــن الجســدية والذهنيــة، علينا أن نتحلى بالهدوء". وسجل يوفنتوس أربعة انتصــارات متتاليــة منــذ الاســتئنا­ف في 22 حزيران/يونيــو الماضي. حيث ســجل النجم البرتغالي كريســتيان­و رونالدو في جميــع المباريــا­ت منذ العودة بمــا في ذلك مباراة ميــان. وســجل الأرجنتيني باولو ديبالا في أربع مباريــات قبل أن يغيب عن مباراة ميــان للإيقاف لكنه ســيعود أمام اتالانتا بجانب ماتييس دي ليخت. وسجل رونالدو 26 هدفا في الموسم الحالي ليحل ثانيا فــي قائمة الهدافين بفارق هدفين عن تشــيرو إيموبيلي هداف لاتسيو. وينبغي على ساري أن يشــعر بالقلق إزاء القدرات الهائلــة التــي يمتلكها أتالانتــا حيث يملك أقــوى خط هجوم برصيــد 85 هدفا خلال 31 مباراة، فيما سجل يوفنتوس 65 هدفا، لكنــه يمتلك أقوى خط دفــاع حيث اهتزت شــباكه 30 مرة مقابل 39 ســكنت شــباك اتالانتا.

فتــرة التوقــف بســبب كورونــا أثــرت بالســلب على لاتســيو حيث خســر ثلاث مرات فــي أخر خمس ليبتعد بفارق ســبع نقــاط عــن الصــدارة بعدمــا كانــت نقطة واحــدة تفصله عــن يوفنتوس فــي آذار/ مــارس الماضــي. وقــال إيموبيلــي الــذي ســجل هدفين فقط منذ العودة: "بعد فترة الإغــاق الكلي لم أعــد كما كنــت، علي أن أتحلــى بالهدوء مجددا، ليس هذا تشــيرو الحقيقــي، ينبغــي علــي القيــام بالمزيــد". وأضاف: "لم يعد بإمكاننا أن نقوم بالأمور التي كنا نفعلها من قبــل، لا نقوم بالترفيه عن المشجعين، من الناحية الجسدية لسنا في حالتنا الأفضل". ويلتقي لاتسيو اليوم مع ساســولو الذي حقق ثلاثة انتصارات وتعادلــن في أخــر خمس مباريــات فيما يلتقــي رومــا مــع بريشــيا المتعثــر. ويوم الأحد يلتقــي نابولي مع ميلان وفيورنتينا مع فيرونا وبارمــا مع بولونيا وجنوى مع ســبال وكالياري مع ليتشــي واودينيزي مع ســامبدوري­ا قبــل أن تختم المرشــحلة بمباراة الإنتر مع تورينو.

 ??  ?? يوفنتوس عانى في مباراته الأخيرة أمام ميلان في الدوري
يوفنتوس عانى في مباراته الأخيرة أمام ميلان في الدوري

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom