Al-Quds Al-Arabi

قناة «الحوار» في لندن تدخل عامها الـ15 بانطلاقة جديدة

- لندن ـ «القدس العربي»:

احتفلت قناة «الحوار» في لندن بمرور 14 عاماً على انطلاقتها ودخولها العام الخامس عشر بانطلاقة وحلة جديدة، حيث أطلقت قبل أيام قالباً فنياً مبتكراً ودورة برامجية جديدة لجذب المزيد من الجمهور إلى شاشتها. وشهدت القناة المعروفة ببرامجها السياسية والجـادة تحولا في دورتها البرامجية، حيث بدأت بنقل بعض البرامج المباشرة للفترة المسائية مثل «حوار لندن» الذي يقدمه الوجه الإسلامي والناشط الفلسطيني الدكتور عزام التميمي، إضافة إلى برنامج «نافذة على مصر» الـذي سيعود إلى البث في الفترة المسائية كل يـوم جمعة عند الساعة السادسة بتوقيت غرينتش )التاسعة بتوقيت مكة المــكــرم­ــة(. وسـيـكـون جمهور «الحــوار» على موعد مع ساعة تحليلية لأبرز الأخبار في برنامج «أضواء على الأحداث» الذي

يتناوب على تقديمه كل من الإعلامية سوسن أبو حمدة والإعلامي زياد السيد والإعلامي جمال أحمد، حسب ما علمت «القدس العربي.»

وقالت قناة «الحوار» في بيان لها في ذكرى مرور 14 عاماً على تأسيسها إنها «حريصة على الاستمرار بمخاطبة العائلة العربية الباحثة عن مادة أسرية شاملة ومنوعة في برنامجها الصباحي لكل العرب مع الإعلاميتي­ن إسراء الشيخ وعلا الجغل في العاشرة صباحا بتوقيت غرينتش من الاثنين إلى الجمعة.»

ويصحب الإعـامـي يحيى سالم الجمهور في برنامج «المشهد» الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش، كما يواصل الإعلامي جمال أحمد استقبال القضايا الحقوقية في العالم العربي ضمن برنامج «حـقـوق الـنـاس» فيما تتابع الإعـامـيـ­ة ريمــا إبـراهـيـم برنامجها الخـاص بالمستجدات الطبية «كيف الصحة» كل سبت الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت غرينتش.

ويتابع الإعــامــ­ي عـدنـان حميدان تقديم برنامجه «لكل زمان ومكان» المخصص للأسئلة الفقهية بمعيّة الشيخ حسين حلاوة الأمين العام للمجلس الأوروبي للإفتاء كل يوم أحد مع تقديم الموعد المعتاد ساعة ليصبح الـواحـدة مساء بتوقيت غرينتش.

وأطلقت القناة لجمهورها شكلاً جديداً للاستوديوه­ات وطريقة العرض، «وذلك سعيا من القناة لتقديم خدمة لائقة بجمهورها» حسب ما أورد البيان الصادر عن القناة والذي حصلت «القدس العربي» على نسخة منه.

ولفتت «الحـــوار» إلـى أن لديها نحو أربعة ملايين مشترك يتابعونها عبر «فيسبوك» ونحو نصف مليون متابع عبر «يوتيوب» فضلا عن ملايين المشاهدين عبر الشاشة الفضية وعبر البث الحي من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالقناة والذي يعمل على مدار الساعة وفي كافة أنحاء العالم.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom