Al-Quds Al-Arabi

الكوميدية الأمريكية إيلين ديجينيريس تردّ على مزاعم لطاقم عمل برنامجها

-

■ نيويــورك - أف ب:ردّت المقدّمــة الفكاهيــة الأمريكية إيلــن ديجينيريس للمرّة الأولــى على مزاعم حول مضايقات ســائدة في أجواء العمل تطال برنامجها، مقــرّة بحصــول زلات ومؤكّــدة إجراء «التغييرات اللازمة».

وكثيرة كانــت الانتقادات التي وجّهت إلى برنامج «إيلين» الحواري الرائج جدّا بشــأن أســاليب إدارة طاقــم العمل منذ انقطاع البــثّ في منتصــف آذار/مارس بسبب الوباء.

وفــي منتصف نيســان/أبريل، أفادت مجلــة «فراييتي» بأن أفــرادا من الطاقم التقني للبرنامج اشــتكوا من اســتئناف القيّمين على الإنتــاج التصوير في منزل إيلــن ديجينيريــ­س مــن دون أغلــب الأعضاء.

وفي تموز/يوليو، نشر موقع «بازفيد» تقريــرا يســتند إلــى شــهادات أعضاء ســابقين من طاقم البرنامج كشف النقاب عن أجواء العمل «السامة».

ولم يكــن هــذا التقريــر يتضمّن أي شهادة تلوم ديجينيريس شخصيا، حتّى لو أن البعض اعتبروا أنه لا يمكن إعفاؤها بالكامل من هذه الانتقادات.

وقد تســببت هذه الاتهامات بتشويه

صورة ديجينيريــ­س، الممثلة الكوميدية الســابقة البالغة 62 عامــا التي يتمحور برنامجها الــذي يبثّ على قنــاة «أن بي ســي» حول قيم الطيبة والإنســان­ية مع اعتماد شــعار «بــي كاينــد» («كن طيّب القلب .»)

وبعد أشهر من التكّهنات حول احتمال إلغاء البرنامــج، ردّت إيلين، التي لم تدل بأي تصريح منذ اندلاع الجدل، على هذه المزاعم.

وهي أكّدت في الحلقة الأولى من الموسم الثامن عشر للبرنامج إجراء «التغييرات اللازمة » و«فتح صفحة جديدة .»

وتمّــت إقالة ثلاثــة منتجــن ذكرت أســماؤهم فــي تقرير «بازفيــد» في آب/ أغسطس.

وقالــت المذيعــة الحائــزة 30 جائزة «إيمــي» والتــي تولّــت إحيــاء حفــل «أوسكار» في 2007 و2014 «علمت بأمور ما كان ينبغي أن تحصل. وأنا آخذ المسألة على محمل الجدّ وأريد أن أعرب عن أسفي لمن يعنيه الأمر .»

وأردفت «لا أظنّ أنه كان في وسعي أن أخدعكم كلّ يوم منــذ 17 عاما. والحقيقة هي أنني حقّا الشــخص الذي ترونه على التلفزيون .»

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom