Al-Quds Al-Arabi

ميسي يواصل هجومه على ادارة برشلونة: «لم يعد شيء يفاجئني»!

-

■ مدريد - أف ب:شــن ليونيل ميسي نجم برشلونة هجومــا عنيفا جديــدا على مجلــس ادارة ناديــه، في ما يتعلق بالطريقة التي تخلــى فيها عن زميله الاوروغوان­ي لويس سواريز المنتقل الى اتلتيكو مدريد.

وقال ميســي الذي هــدد بترك النــادي الكتالوني قبل ان يعدل عن قراره، على "انســتغرام" في رســالة وداعية لســواريز: "كان جديرا بهم ان يقولــوا لك وداعا على قدر ما تستحق كونك احد افضل اللاعبين في تاريخ النادي، وليس القيــام بطردك كما فعلوا. لكن فــي الحقيقة وكما هــي الامور، لم يعد شــيء يفاجئنــي". وكان الارجنتيني (33 عاما( أبلغ النادي في 25 آب/أغسطس أنه يرغب في الرحيــل قبل أن يعود عن قــراره بعد أيام من التجاذبات. واتخذ ميســي قرار البقــاء لأنه لا يســتطيع الذهاب إلى المحكمة ضد نادي حياتــه، لكن بدون أن يخفف من حدة هجومه علــى رئيس النادي جوســيب ماريــا بارتوميو، متهمــا إيــاه بعــدم الالتــزام بكلمتــه بشــأن الســماح له

بالرحيــل عن النادي مجانــا في نهاية الموســم الماضي. وهي ليســت المرة الاولى التي ينتقد فيها ميســي مجلس الادارة وتحديــدا بارتوميــو الــذي يواجــه ضغوطــات متزايدة من انصار النادي لاجراء انتخابات مبكرة. ففي 30 اذار/مــارس الماضــي، رد ميســي علــى ادارة النادي التــي انتقدت لاعبي الفريق لعدم القيام بتقليص رواتبهم لمســاعدة النــادي خــال الضائقــة المالية التي يعيشــها جــراء فيروس كورونــا وتوقف الدوري المحلــي، منتقدا موقفها. وفي شــباط/فبراير 2020، ألقــى ايريك أبيدال المديــر الرياضي آنــذاك اللــوم على اللاعبين في مســألة إقالة المدرب ارنستو فالفيردي من منصبه قائلا: "العديد مــن اللاعبين لم يكونوا راضين ولــم يعملوا كثيرا". وأثار ذلك رد فعل غاضب من ميســي الذي نــادرا ما يتكلم في العلن بشأن أمور داخلية ونشر عبر "انستغرام" منشورا دعا فيه ابيدال الى "تحمل مســؤولية قراراته" و"كشــف الاسماء".

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom