Al-Quds Al-Arabi

هيرتا برلين يسعى الى الانفراد بالصدارة

-

■ برلين - أف ب:يســعى هيرتا برلين إلى الانفراد بالصدارة عندما يستضيف أينتراخت فرانكفورت في المرحلة الثانية للدوري الألماني.

وضرب هيرتــا بقوة في المرحلة الاولى عندما ســحق مضيفه فيردر بريمــن ‪-1، 4‬ليتقاســم الصدارة بفــارق الأهداف مع بايــرن ميونيخ حامل اللقب وبوروســيا دورتموند الوصيف ولايبزيج الثالث. وسقط أينتراخت فــي التعادل على ارضه امام ضيفــه أرمينيا بيليفيلد العائد الى دوري الاضواء. ويطمح دورتمونــد ولايبزيج الى تأكيد الانطلاقة القوية بعدما أكرم الأول وفادة جاره بوروسيا مونشنغلادب­اخ بثلاثية نظيفة، فيما تغلب الثاني على ضيفه ماينز ‪-1. 3‬ويعول دورتموند على ترســانته الواعدة من الموهوبين الذين تألقوا فــي المرحلة الأولى وهم النرويجي إرلينغ هالاند )20 عاما( مســجل ثنائية، والأمريكي جوفاني رينا )17 عاما( مفتتح التســجيل وصائد ركلة الجزاء، والانكليزي جود بيلينغهــا­م )17 عاما( صانع الهدف الأول، ومواطنه جايدون سانشــو (20 عاما( صانع الهدف الثالث.

ويختتم البايرن المرحلة الأحد بمواجهة مضيفه هوفنهايم بعد فوزه بالكأس الســوبر الأوروبية ضد اشــبيلية ‪/1. 2‬وكشــر عن أنيابه في افتتاح الموسم بفوزه التاريخي على ضيفه شالكه بثمانية أهداف نظيفة مؤكدا ان تنازله على اللقب الذي يكتســحه منذ ثماني سنوات لن يكون سهلا رغم الاشارات القوية لمنافسيه دورتموند ولايبزيج. وحتى الآن لم يعفد البايرن أي صفقات جديدة وهو الذي خسر جهود جناحيه فيليبي كوتينيو وايفان بيريشــيتش اثر انتهاء اعارتهما من برشلونة والإنتر، فضلا عن رحيل صانع العابه الاسباني ثياغو الكانتارا الى ليفربول. كما يعاني من غياب جناحه الفرنســي كينغسلي كومان الذي لم يتمكن من خوض التدريبات مع الفريق منذ 14 يوما بســبب الحجر الصحي كونه كان مع أحد الأشــخاص الذين أصيبوا بفيروس كورونا، بالاضافة إلى غياب احتياط للمدافع الايمن بنجامان بافار بعد انتهاء اعارة الاسباني ألفارو أورديوزولا من ريال مدريد.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom