Al-Quds Al-Arabi

هوفنهايم يلحق الخسارة الأولى بالبايرن منذ 10شهور!

-

■ برلــن - أف ب:فجــر هوفنهــايم مفاجأة مــن العيــار الثقيــل عندما هزم ضيفــه بايــرن ميونيــخ حامــل اللقــب 1-4 في ختــام المرحلــة الثانية للدوري الألماني، ملحقا به الخســارة الأولى منذ نحو 10 شهور.

ووضع هوفنهايم أيضا حدا لسلسلة 23 فــوزا متتاليــا للعمــاق البافاري في مختلف المســابقا­ت آخرها على اشبيلية 1-2 فــي الــكأس الســوبر الأوروبيــ­ة الخميــس الماضي في بودابســت، وهو انجــاز لم يســبق لأي ناد فــي البطولات الخمــس الكبــرى تحقيقــه، متجــاوزا انتصارات ريال مدريد الـ22 على التوالي بــن أيلول/ســبتمبر وكانــون الأول/ ديســمبر 2014. وهي الخســارة الأولى للبايــرن منــذ ســقوطه أمام بوروســيا مونشــنغلا­دباخ ‪-2 1‬فــي الســابع من كانون الأول/ديسمبر الماضي، والأولى بقيادة هانزي فليك في جميع المسابقات منذ ديســمبر الماضي. ويدين هوفنهايم بفــوزه الى مهاجمه انــدري كراماريتش الذي سجل ثنائية في الدقيقتين 77 و90 من ركلة جزاء بعدما سجل زميلاه أرمين بيتشاكتشــ­يك ومؤنــس دبــور الهدفين الأول والثانــي فــي الدقيقــة 16 و24. وسجل يوشــوا كيميش الهدف الوحيد للبايــرن صاحــب الثلاثيــة التاريخيــ­ة الموســم الماضي في الدقيقــة 36. وجاء ســقوط البايرن أمام فريق يشرف على ادارتــه سيباســتيا­ن هونيــس، مــدرب الفريق البافاري الرديف الموسم الماضي وابن شقيق رئيسه الشرفي حاليا اولي

هونيــس. وانتــزع هوفنهــايم الصــدارة بفارق الأهــداف أمام أوغســبورغ الذي أطــاح بضيفــه بوروســيا دوتمونــد، وصيــف بطل الموســم الماضي، الســبت عندما تغلــب عليه بهدفين. وكان البايرن اســتهل حملــة الدفــاع عــن لقبــه بفــوز تاريخــي على ضيفــه شــالكه 8-صفر.

وأبقى مدرب البايرن على هدافه روبرت ليفاندوســ­كي ولاعــب الوســط ليــون غوريتســكا والجناح كينغســلي كومان على مقاعــد البــدلاء، وكاد يدفــع الثمن غاليا لأن هوفنهايم كان بإمكانه الخروج منتصرا بأكثــر من الرباعيــة بالنظر الى غيــاب الانســجام بــن الثنائــي جيروم

بواتينــغ والنمســاو­ي دافيــد آلابــا في مركز قلــب الدفــاع. وفي مبــاراة ثانية، تعادل فرايبورغ مع صيفه فولفســبور­غ 1-1. وكان فرايبورغ البادئ بالتسجيل عبر نيلز بيترسن في الدقيقة 11، وأدرك فولفســبور­غ التعادل بواســطة جوزيب بريكالو في الدقيقة 42.

 ??  ?? نوير حارس البايرن يخفق في صد تسديدة المهاجم كراماريتش معلنا عن الهدف الرابع لهوفنهايم
نوير حارس البايرن يخفق في صد تسديدة المهاجم كراماريتش معلنا عن الهدف الرابع لهوفنهايم

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom