Al-Quds Al-Arabi

سيلينا غوميز تنضم الى ليوناردو دي كابريو وجون لجند لحث الأمريكيين على التصويت

- لوس أنجليس – «القدس العربي»:

تتحشــد الصحف ووســائل الإعلام في الولايات المتحدة عشــية المناظرة المنتظرة بين المرشحين للرئاسة الأمريكية جو بايدن ودونالد ترامب في أوهايو.

وأعلنت «واشنطن بوســت» تأييدها، ولفتت الى أنّ بايدن يتصف بـ «اللباقة والشرف والكفاءة.»

وقد أغدقت الصحيفة بايدن بالمدائح. وستكون هذه الأولى من أصل ثلاث مناظرات.

وكشــفت في افتتاحيتها، عن الإســتجاب­ة الفاشلة لإدارة ترامب في مكافحة تفشي وباء كورونا، إذ قالت هيئة التحرير في عددهــا أمس: «العديــد مــن الأمريكيين على اســتعداد للتصويت لأي شــخص تقريباً من أجل طرد أســوأ رئيس في العصر الحديث .»

وقالــت «بينما أضرّ ترامب بالديمقراط­يــة الأمريكية، فإنّ بايــدن «الــودود للغاية وصاحــب الخبرة ســيعيد اللباقة والشــرف والكفاءة لحكومــة أمريــكا ». وكان ترامب قد اتهم الصحيفة بنشر «أخبار مزيفة» فيما هي لم تتوان عن مهاجمة

سياسته، بل ودعت العام الماضي الى عزله، كما أطلقت بيانات تقصــي حقائق وصلت الــى 20 ألف تصريــح كاذب ومضلل لترامب.

كما تســتعدي هوليوود ترامب ويتأهب العديد من نجومها للوقوف ضده.

وقــد انضمــت النجمــة ســيلينا غوميز الى جــون لجند وليونــارد­و دي كابريو في التعليق الصوتي، على المسلســل «هو فوت كاونتس إكســبليند» والذي يحــث المواطنين على المشــاركة في الإنتخابات الأمريكية المقبلة، وســيعرض على إحدى منصات الإنترنت.

وطالبــت غوميــز كغيرهــا من نجــوم الغنــاء والتمثيل المواطنين الــى النزول لمكاتــب الاقتــراع والتصويت لتغيير الواقع في بلدهم.

فيما تعاقد ليوناردو دي كابريو مع شــركة «ســوني» في صفقة جديدة متعددة الســنوات، وأوضحت الشركة أن هناك مشــروعين قيد التطوير والتحضير، وأن الشــركة سبق وأن تعاونت معه منذ أكثر من 24 عاماً في فيلم «روميو وجولييت» ثم فيلم «تايتانيك» معتبرين دي كابريو من عباقرة التمثيل.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom