Al-Quds Al-Arabi

أتالانتا ولاتسيو في لقاء «الطامحين» والانتر يسعى الى فوز ثان

-

■ روما - أف ب:يحل أتالانتا ضيفا على لاتســيو اليوم في مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى للدوري الايطالي، في لقاء بين فريقين فرضا نفسيهما منافســن جادين على اللقب الموســم الماضي، فيما يحل الانتر ضيفا على بينيفينتو الصاعد.

وكانــت رابطة الدوري منحت قســطا من الراحة للفرق التي شــاركت في المســابقت­ين القاريتين الموســم الفائت، حيــث بلغ الانتر نهائي الدوري الاوروبي قبل ان يخســر امام اشــبيلية، فيما خرج أتالانتا مــن ربع نهائي دوري الابطــال امام باريس ســان جيرمان. ويسعى الانتر، الذي حل وصيفا ليوفنتوس البطــل بفارق نقطــة يتيمــة، لتحقيق فوزه الثانــي بعــد اول صعــب جدا علــى ضيفه فيورنتنيا ‪-3( )4‬في المرحلــة الثانية وذلك عندمــا يحل علــى بينيفينتو بطل "ســيريا بي". وقد يمنح المــدرب انتونيو كونتي مكانا في التشــكيلة الاساسية للتشــيليي­ن ارتورو فيــدال القادم من برشــلونة، واليكســيس سانشيز والمغربي اشــرف حكيمي القادم من ريال مدريد، الذين دخلــوا من مقاعد البدلاء امام فيورنتينا في الشــوط الثاني وساهموا في قيادة الفريق للفوز وتســجيل هدفين في آخر ثلاث دقائــق من اللقــاء. الا ان خصمه الصاعــد الى دوري الاضــواء بقيادة المدرب فيليبو انزاغي نجم ميلان الســابق لن يكون ندا ســهلا، بعدما حوّل تأخره صفر-2 امام مضيفه ســامبدوري­ا الســبت الــى فوز ‪2- 3‬ في موســمه الثاني فقط في "ســيريا أه" بعد .2018-2017

ويحــل أتالانتا ضيفــا على لاتســيو في مبــاراة قوية بــن الفريقــن الوحيدين الى جانب الانتر اللذين هــددا عرش يوفنتوس الموســم الفائت، بعدما حلا فــي في المركزين الثالث والرابــع تواليا بفــارق خمس نقاط فقط عن "الســيدة العجــوز" )أتالانتا ثالثا بفضــل المواجهتــ­ن المباشــرت­ين(. ويقــود لاتســيو هــداف الــدوري الموســم الماضي تشــيرو ايموبيلي وصاحب الحذاء الذهبي الاوروبي )36 هدفا( الذي جدد عقده مع نادي العاصمة حتى 2025. وســاهم ايموبيلي في فوز فريق المدرب ســيموني انزاغي 2-صفر امام كاليــاري في المرحلة الثانية بتســجيل الهدف الثاني. ويدرك لاتســيو مدى صعوبة المهمــة أمام أتالانتــا الذي أعلن عــن نواياه منذ بداية الموســم بتفوقه ‪-2 4‬على تورينو، هو الذي قدم كرة اســتثنائي­ة الموسم الماضي بقيادة مدربه جانبييرو غاســبيرين­ي وكان صاحــب أفضل ســجل تهديفي فــي الدوري (98 هدفــا( وبلغ ربع نهائــي دوري الابطال من اول مشــاركة له. ويلتقي سبيتزيا الوافد الجديد مع مضيفه اودينيزي. وكان سبيتزيا الذي يخوض "ســيريا أه" للمــرة الاولى في تاريخه، طلب من الرابطة إرجاء مباراته في المرحلة الاولى، لكسب المزيد من الراحة بعدما انتهت مباريــات الهبوط والصعــود في 20 آب/أغســطس الفائت، وفق ما أفادت تقارير محلية. وسقط سبيتزيا أمام ساسوولو ‪4- 1‬ في مباراتــه الاولى فــي دوري النخبة، فيما مني اودينيــزي بهزيمة صفر-1 امام مضيفه فيرونا.

 ??  ?? المغربي حكيمي )2( ساهم في انتصار الانتر بعد مشاركته احتياطياً
المغربي حكيمي )2( ساهم في انتصار الانتر بعد مشاركته احتياطياً

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom