Al-Quds Al-Arabi

ليستر يسقط دون أن يسدد على المرمى... وفوز ثالث لأرسنال وهزيمة رابعة لفولهام

-

■ لنــدن - أف ب:مني ليســتر بهزيمتــه الأولى لهذا الموســم بخسارته أمس على أرضه أمام وستهام صفر3 مــن دون أن يســدد على مرمــى منافســه اللندني، في المرحلة الرابعة للدوري الإنكليزي.

ودخل فريق المدرب الإيرلندي برندان رودجرز المرحلة الرابعة من الموســم الجديد وهو متربع على الصدارة بعد فــوزه بمبارياته الثــاث الأولى، آخرها بنتيجة كاســحة خارج ملعبه على مانشســتر سيتي ‪-2، 5‬إلا أن وستهام أعاده الــى أرض الواقع، مســديا خدمــة لإيفرتون الذي أصبــح وحيــدا فــي الصــدارة بعــد فــوزه الســبت على برايتون ‪-2. 4‬وســيتراجع بطل 2016 الــى المركز الثالث في حال فوز ليفربول حامل اللقب على مضيفه أســتون فيــا. وكان فــوز أمــس الثالث لوســتهام فــي مبارياته الأربع التي خاضها في جميع المسابقات منذ تبين إصابة مدربه الاســكتلن­دي ديفيد مويز بفيروس كورونا الشهر الماضي. ونقل موقع النادي عن المدرب السابق لإيفرتون ومانشســتر يونايتــد قولــه قبيل الفــوز الثانــي للنادي اللندني في الدوري هذا الموسم، قوله: "كنت أمني النفس بالعــودة الــى الفريق فــي المبــاراة لكنني لســت جاهزا للعودة. أنا في وضع جيد بشــكل عــام لكنني أعاني من عوارض متوســطة، وبالتالــي نتعامل مــع الأمر كل يوم بيومــه ونلتــزم بنصيحــة الخبــراء الطبيــن". ووتولى الاســكتلن­دي الآخر ألن أيرفاين مجددا مهمة الاشــراف على الفريق الذي حســم اللقاء بشــكل كبير في شــوطه الأول بعدما تقدم بهدفي ميكيل أنتونيو بكرة رأســية إثر عرضية من آرون كريســويل )14( الذي كان أيضا خلف الهــدف الثاني الذي ســجله الإســباني بابلــو فورنالس (34(. وبقيــت النتيجة على حالهــا حتى الدقيقة 83 حين وجــه جارود بويــن الضربة القاضيــة لأصحاب الأرض بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة بينية من فورنالس.

وحقق أرسنال فوزه الثالث وجاء على حساب ضيفه شــيفيلد يونايتد ‪-1، 2‬ما ســمح لفريق المدرب الإسباني ميكيــل أرتيتا فــي البقاء في قلب الصــراع على الصدارة بعدما رفع رصيده الى تســع نقاط. وبعدما أنهى الشوط الأول بــدون أهداف، هز أرســنال شــباك ضيفه بهدفين فصلت بينهما أربع دقائق فقط، الأول عبر ابن الـ19 عاما بوكايو ســاكا بكرة رأســية بعــد عرضية من الإســباني هيكتور بيليرين )61(، والثاني بواسطة الايفواري نيكولا بيبي بتسديدة من منتصف المنطقة بعد تمريرة أخرى من بيليريــن )64(. وعــادت الحياة الى شــيفيلد حين قلص الفــارق في الدقيقة 83 عبر تســديدة بعيدة من الإيرلندي ديفيــد مكغولدريــ­ك، إلا أن أصحــاب الأرض نجحوا في احتــواء فــورة ضيوفهم وتمكنــوا في نهايــة المطاف من الحــاق الهزيمة الرابعــة بهم هذا الموســم. ولم تكن حال فولهــام أفضل، إذ مني بــدوره بهزيمة رابعــة تواليا في مســتهل عودته الى دوري الكبار، بخسارته أمام مضيفه ولفرهامبتـ­ـون بهدف البرتغالي بــدرو نيتو )56(، مانحا فريقه فــوزه الثاني ونقطته السادســة. وبعد خســارته مباراتيــه الأوليين، حقــق ســاوثهامب­تون فــوزه الثاني تواليا وجاء على حساب ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين سجلهما المالي موسى دجينيبو )41( والإسباني أوريــول روميــو فيــدال )69(. ويلعب لاحقا مانشســتر يونايتد مع توتنهــام، إضافة الى لقاء ليفربول البطل مع مضيفه أستون فيلا.

 ??  ?? هداف أرسنال أوباميانغ يركل كرة مقصية خلال الانتصار على شيفيلد يونايتد
هداف أرسنال أوباميانغ يركل كرة مقصية خلال الانتصار على شيفيلد يونايتد

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom