Al-Quds Al-Arabi

نابولي مهدد بخسارة نقاط مباراة يوفنتوس!

-

■ رومــا - د ب أ:يمكــن أن يُعتبــر نابولي خاســرا صفــر/3 مباراته أمام يوفنتــوس بالــدوري الإيطالــي التــي المفترض اقامتها في وقت متأخر أمس، إذا لــم يظهر الفريق فــي ملعب تورينو، وفقا للطلب الذي تقدمت به الســلطات الصحية، بعد ثبــوت إصابة لاعبين من الفريق بفيروس كورونا.

وذكــرت رابطــة الــدوري الإيطالــي فــي وقــت متأخر الســبت فــي مذكرة أن المبــاراة التــي تقــام علــى ملعــب يوفنتوس ســتقام في موعدها المحدد. لكــن، ذكــرت تقاريــر أن نابولــي بقي فــي مدينتــه، منتظــرا القرار الرســمي مــن الرابطــة. وأعلنــت رابطــة الدوري مؤخــرا قواعد تســمح للأندية بتأجيل مبارياتهــ­ا إذا كان هنــاك أقــل مــن 13 لاعبــا متاحــا، أو في حــال الإبلاغ عن وجود عشر إصابات بفيروس كورونا خلال اســبوع. وذكرت تقارير أن رحلة نابولي إلــى مدينة تورينــو التي كانت

مقــررة الســبت ألغيت بعــد اتصال من الســلطات الصحية في نابولي، والتي طلبــت مــن كل أفــراد النــادي دخــول الحجر الصحــي عقب إصابــة الثنائي بيتور زيلينيســك­ي وإليف إلماس يومي الجمعة والســبت. لكن يبــدو أن رابطة الــدوري نفــذت بروتوكــول الاتحــاد الإيطالــي، والــذي يســمح بالتدريــب وإقامة المباريات للاعبين غير المصابين لــدى الفريق الــذي ظهرت فيــه حالات إيجابية. ويبقى اللاعبون المصابون في العزل المنزلي الكامل لمدة اســبوعين أو لحين ظهور ســلبية عيناتهــم. وأفادت تقاريــر أن المفاوضــا­ت جاريــة حاليــا بين رابطــة الــدوري ونابولي. وخضع نابولــي لفحوص متتالية منــذ مباراته الاخيرة أمام جنوه التــي أقيمت الأحد الماضــي، حيــث بلــغ عــدد اللاعبــن المصابــن 17 لاعبا هذا الاســبوع. وتم تأجيل مباراة جنوه مع تورينو لموعد لم يتم تحديده بعد.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom