Al-Quds Al-Arabi

الزمالك ينفرد بالوصافة وهبوط حرس الحدود

-

■ القاهرة - أ ف ب: انفرد الزمالك بوصافة الدوري بفوزه على مضيفه حــرس الحدود ‪-1 2‬ضمن الجولة الثالثة والثلاثين للدوري المصري.

ورفع الزمالك رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني، فيما ظل حرس الحدود في المركز السادس عشر، بعدما تجمد رصيــده عند 30 نقطة ودع بهــا الدوري الممتاز، مكملاً عقــد الثلاثي الهابط مع اف ســي مصر وطنطا. وتقدم الحرس عن طريــق عمرو الحلواني )7 من ركلة جزاء(، وعادل للزمالك مصطفى محمد )65(، ثم أضاف محمود حمــدي "الونش" هــدف الفــوز )75(. وكان الشوط الأول جيداً على المســتوى الفني، حيث تبادل الفريقان الســيطرة والاســتحو­اذ. وشــهدت البداية ضغطــاً هجومياً مــن لاعبي حرس الحدود، أســفرت عن ركلة جزاء إثر لمســة يد من "الونــش"، انبرى لها الحلواني وســددها على يســار محمد ابو جبل محرزاً هدف التقــدم للحرس )7(. وواصــل الزمالك الضغط ســعياً لإدراك التعادل، وانفرد ابراهيم "أوباما" )22) بالحارس أحمد الســعدني، الذي صــد الكرة فارتدت لكابونغو كاســونغو الذي ســددها فأبعدها الحارس مجدداً إلى ركنية. لكن ضغط الضيوف أسفر أخيراً عن التعادل )65( بعرضية أحمد عيد، التي حولها مصطفي محمد رأســية على يمين الســعدني. وأضاف "الونش" الهــدف الثاني )75(، مســتغلاً عرضية إســام جابر برأسية إلى يمين الحارس أيضاً.

وفــي مباراة مؤجلــة من الجولة العشــرين، حول المصري تأخره بهدف أمام مضيفه الاتحاد الاسكندري إلى فوز ‪-1. 2‬ورفع المصــري رصيده إلى 42 نقطة في المركز الســابع، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 39 نقطة في المركز العاشر. وفاز الإنتاج الحربي على مضيفه اف سي مصر بثلاثية نظيفة، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشــرة. ورفع الإنتاج رصيده إلى 40 نقطة في المركز التاســع، بينما تجمد رصيد مصر، عند 21 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom