Al-Quds Al-Arabi

مدرب الجزائر: اللاعبون يريدون التألق في كأس العالم

-

■ الجزائــر - د ب أ: أكد جمــال بلماضي، مــدرب المنتخب الجزائري الرغبة الكبيــرة التي تحدو لاعبيه في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022، والظهور بوجه مشرف خلال هذه البطولة.

وتعادل المنتخب الجزائــري مع نظيره المنتخب المكســيكي 2-2، في المباراة الودية التي جمعتهما مســاء الثلاثاء بلاهاي الهولندية. وقال بلماضي: "نبحث عــن التطور وأن نكون أكثر قوة. أعتقد أننــا بدأنا نقترب من المســتوى العالي، المنتخبات حتى من خارج إفريقيا باتت تحترمنا حيث تدرك جيدا أنه ليس من الســهل مواجهة الجزائر. الهــدف الأول حققناه". وأضاف: "اللاعبون يرغبون فــي الذهاب بعيدا، هم يريدون المشــاركة في كأس العالم والتألق في هــذه البطولة، ذلك هو هدفنا، لكن قبــل الوصول إلى هذا الهدف يجب ان نعمل كثيرا، وهو ما نحن بصدد القيام به". وتحدث بلماضي، عن المباراة أمام المكســيك، واعتبــر أن المنتخب الجزائري كان يســتحق الفوز فيها لكونه

لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ55 وكان متقدما على منافسه حتــى دقيقتين قبل النهايــة، منتقدا القــرارات التحكيمية التي وصفها بـ"المجحفــة". وتابع: "أعتبر التعادل أمام المكســيك في مثل هذه الظروف نتيجة أكثر من جيدة بل فوز. أنا ســعيد جدا لأداء اللاعبــن، لقد نفذنا كل ما كنا نبحث عنه خلال المعســكر الإعــدادي، ولم أتفاجــأ لردة فعلهــم". واســتطرد: "منتخب المكســيك هو المنافس الذي كنا نريد مواجهتــه بالنظر لطريقة لعبه وتنظيمه الجماعي الجيد والفرديات التي يضمها. لاعبونا كانوا في المســتوى ولعبوا بالــروح المعهودة ولــم تكن هناك أخطاء في الشــوط الثاني". وأشــار بلماضي إلى أن "المكسيك منتخب مختلــف عن نيجيريا وأفضل منه مســتوى"، لافتا إلى أن "الخضر" سيلعبون مستقبلا أمام المنتخبات "التي تسمح لهم بالتطور". وكانت الجزائر فــازت على نيجيريا ‪-0، 1‬في مباراة ودية الجمعة الماضي بالنمسا.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom