Al-Quds Al-Arabi

«قارئة الفنجان» مسلسل درامي تشويقي لبناني جديد

- بيروت - «القدس العربي»:

حيّــا المنتــج اللبناني جمال ســنان، صاحب شــركة «ايغل فيلمز» فريق عمل مسلســل «قارئة الفنجان» الذي انطلق منتصــف الليــل عبــر منصّة «شــاهد» عبر تغريــدة له أعلن فيهــا «الليلة عند منتصــف الليل ينطلق عرض مسلســل ‪VIP _‬ # قارئة_الفنجان على #شــاهد وهو عمل عربيّ مشــترك لقصة مختلفة جدّاً وجديدة شكلاً وحكاية... كليّ أمل أن ينال إعجابكم... بالتوفيق للنجوم فرداً فرداً ولفريق العمل كاملاً.»

وقصــة المسلســل جديدة فــي عالمنا العربي وحبكتها قويــة، من كتابة هاني ســرحان وإيــاد صالح وإخــراج محمد جمعة، تطرح موضوع قراءة المســتقبل من خــال تطبيــق إلكترونــي يتحكّم بمصيــر الشــخصيات الذيــن حمّلــوا التطبيــق في اليوم نفســه مــع حبس الأنفاس والمخــاوف في عمل عصرّي فيه الرعب والتشــويق والغموض على أحد شــواطئ بيروت،عندما يلتقي عدد من الشبان والفتيات من جنســيات وأعمار مختلفة ببعضهم البعــض ويتحدثون عن الحظّ والطالع وما حدث خلال عام 2020حيث يكشف أحدهم عن تطبيــق إلكتروني يتيح عبر قراءة الفنجان معرفة الطالع واستكشاف المستقبل، فيبادر الجميع الى تحميل هذا التطبيق الذي يكشــف عن أحداث محدّدة ستحصل لهم، محدداً الأيام والتواريخ والساعات بينها موت وقتل وأمور مرعبة.

ويضّم المسلســل مجموعة مــن نجوم التمثيــل من مصر ولبنان والكويت والسعودية أبرزهم ورد الخال، أحمد فهمي،

باسم مغنية، فادي إبراهيم روان مهدي، أحمد شعيب، تاتيانا مرعب، يارا قاسم، دوري السمراني، محمود الليثي وسواهم من وجــوه التمثيل، ويُجسّــد النجم أحمد فهمي شــخصية المهندس ســام الذي يدخل في قصّة حبّ لكن ليس بالشــكل التقليدي، كما يقوم بالبحث والكشــف عن التطبيق وتربطه علاقات مع معظم الشخصيات.

أما ورد الخال فتــؤدّي دور أميرة وهي امرأة قوية وغريبة الأطوار تجمعها بزوجهــا علاقة مبنية على المال والســلطة، وتستغّل الرجال لأغراضها الخاصة وتريد التحكم بمصائرهم، لكن قارئة الفنجان ستغيّر الأقدار.

 ??  ?? بوستر المسلسل
بوستر المسلسل

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom