Al-Quds Al-Arabi

نانسي عجرم تهدي باقة حبّ للأمهات: «بلاكي العمر شو صعب مشواره»

- بيروت - «القدس العربي» من ناديا الياس:

تحت عنــوان «إميّ» طرحــت النجمة اللبنانية نانســي عجرم أحــدث أغانيها لمناسبة عيد الأم عبر التطبيقات الموسيقيّة كافة. وتمّ الترويــج للأغنية بعبارة «باقة إحساس وحب من نانسي عجرم إلى أمها وكل الأمهات».

وشكّلت هذه الأغنية تحفة فنيّة رائعة بكل مــا للكلمة من معنى، نظــراً لمقوماتها مــن كلام ولحن وصوت دافئ، فلامســت قلوب كلّ من سمعها وحرّكت فيه المشاعر والأحاســي­س وأذرفــت الدمــوع فرحاً وحزناً، لما تتضمنه من أسمى المعاني التي تُجسّــدها الأم بعطفهــا وحنانها وحبها اللا محدود وتضحيتها وخســارة الدنيا لخسارتها.

وحملــت كلمــات الأغنيــة المليئــة بالأحاسيس والمشــاعر الجيّاشة بالحبّ والعطــف والحنــان التــي تختزنها الأم توقيع الشــاعر إميل فهــد والملحن يحيى الحســن، حيث أتــى اللحن مُنســاباً مع الكلمات والموزّع باســم رزق. أما نانسي

فأبدعت فــي أدائها وعفويتهــا الصادقة، وألقــت على طريقة الشــعر أحــد مقاطع الأغنية التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج ســمير ســرياني، وبدت فيها ساحرة وأنيقة ومتألقة.

واستطاعت ناســي أن تحبس أنفاس المتابعــن الذيــن أعربوا عــن إعجابهم

بهذه الأغنية التي حظيت برواج ســريع وتناقلها المتابعون علــى مواقع التواصل الاجتماعي كهدية لأمهاتهم لمناسبة عيدهن في 21 الشهر الحالي.

وجــاء في كلمات أغنيــة «أميّ» ما يلي «فكرت جبلك ورد بالأول اتذكرت أن الورد راح يدبل..

فكرت إهديلك دهب مشــغول خفت الدهب من لمعتك يخجــل.. الليل حكيه بيطول عــن قلبك الدافي إن وشــو ما بقــول بيضل مش كافــي... انتي ربيع البيــت.. وغنيــة حجاره يا شــمعته بالليل. ياضحكة نهاري.

ان بلاكي العمر شو صعب مشواره.. الليل حكيه بيطــول عن قلبك الدافي.. ان وشو مابقول بيضل مش كافي

انتي ربيع البيت.. وغنية حجاره.. يا شمعته بالليل. يا ضحكت نهاري ان بلاكي العمر شو صعب مشواره

امــي.. دخيلــك عطــر انفاســي.. صغيرة الهدايا كتير عقياســك..ما في سما بتســيع قلب الأم.. ولا في وصف بطول احساســك..الليل حكيه بيطول عن قلبــك الدافي.. ان وشــو مابقول بيضل مــش كافي انتي ربيــع البيت.. وغنية حجاره..يا شــمعته بالليل. يا ضحكة نهاري ان بلاكي العمر شــو صعب مشواره.

تجدر الإشــارة الى أن نانسي طرحت أخيراً أغنية «ما تحكم ع حدا» وهي الشارة الصوتية للمسلسل اللبناني «راحوا» الي سيُعرض في الماراثون الرمضاني المقبل.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom