Al-Quds Al-Arabi

رئيس نادي برشلونة يؤكد تمسكه ببقاء ميسي

-

■ برشــلونة - د ب أ: أبــدى خوان لابورتــا، رئيس نادي برشلونة، تمسكه باستمرار النجم ليونيل ميسي، قائد الفريق، مشددا على أنه ســيبذل أقصى الجهد للاحتفاظ باللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ست مرات.

وأقام برشــلونة حفل تنصيب للابورتا، الذي عاد لرئاســة النادي، بعد فــوزه بالانتخابا­ت التي أجريت في وقت ســابق من الشــهر الحالي، حيث كانت رســالته لميســي هي العنوان الرئيســي لخطابه الافتتاحي. وكان ميسي حاضرا في الحفل، إلى جانب العديد من اللاعبين الآخرين وعدد من الشــخصيات البارزة بالنادي، واســتدار لابورتا لمخاطبة ميسي خلال القاء خطابه. وصرح: "سنحاول، على سبيل المثال، إقناع ليو بالبقاء في النادي"، وعند هذه النقطــة دوي التصفيق في القاعة التي شــهدت الاحتفال. وينتهي عقد ميســي مع برشــلونة الصيف المقبل، حيــث يحاول لابورتــا إقناعه بتمديــد تعاقده في ظل التقارير التي ربطته بالانتقال إلى مانشســتر سيتي وباريس ســان جيرمان. ووجه لابورتا حديثه لميســي قائلا: "آسف يا ليو... سأبذل قصارى جهدي وهو يعرف ذلك. سنحاول بالطبع إقناعــه بالبقاء هنا لأنــه أفضل لاعب في التاريــخ". وأضاف: "آسف، لكنني أحبك وبرشلونة يحبك أيضا. إذا كان هذا الملعب ممتلئا، فلن ترغب في الرحيل".

وسجل ميســي 27 هدفا وقام بـ12 تمريرة حاسمة لزملائه خــال 36 مباراة لعبها مع برشــلونة في مختلف المســابقا­ت الموســم الحالي. وتناول لابورتا أيضا عــددا من الموضوعات الأخرى، بدءا من التفكير في العمليــة الانتخابية، حيث قال: "اللــه وحده يعلم ما يلــزم للوصول إلى هنا". وقال: "أشــكر المجلس المؤقت على هذه الانتخابات، التي كانت مثالية. أشكر

لابورتا يتحدث الى مسؤولي ولاعبي برشلونة خلال حفل تنصيبه

جميــع الأعضاء الذين شــاركوا وخاصة أولئــك الذين أيدوا اقتراحنا". وأكد: "الآن نحن بحاجة إلى القيام بالأمور بشــكل جيد. سنفعل ما في وسعنا حتى نفتخر جميعا ببرشلونة مرة أخرى". وأضاف: "الوضع الاقتصادي بمثابة أولوية لنا. نحن بحاجة إلى جعل النادي مســتداما. لدينا خطة لذلك. سنتخذ قرارات فــي مصلحة النادي بكل تأكيد. الاســتقرا­ر هو مفتاح النجاح ويمكننا تحســن جميع القطاعــات لجعلها أكثر قدرة على المنافسة. ولكن ينبغي علينا الحفاظ على الاستقرار". كما تحدث عن المدرب رونالد كومان، معربا عن دعمه للمدرب الذي كان حاضرا في الاحتفال، قائلا: "رونالد، لديك ثقتنا". وشــدد لابورتا في نهاية خطابه: "نريد العــودة لصناعة التاريخ في دوري الأبطال، لكن هذا العام نحتــاج للمضي قدما ومحاولة الفوز بلقب الدوري وكأس الملك".

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom