Al-Quds Al-Arabi

الممثل الأمريكي أرمي هامر متهم بجرائم اغتصاب

-

■ لــوس أنجليــس ـأ ف ب:فُتِــح تحقيق في تهم اغتصاب وجهت إلــى الممثل الأمريكي أرمي هامر، بناءً على شكوى قدمتها شابة كان على علاقة بهــا، وفق ما أعلنت شــرطة لوس أنجليــس. وأوضحت الفتاة البالغــة 24 عاماً تفاصيل اتهاماتها، طالبة الاكتفاء بذكر اسمها الأول إفّي، خــال مؤتمر صحافــي افتراضي نظمته الخميس وكيلتها المحامية غلوريا ألريد.

وأكدت إفّــي أنهــا تعرضــت «للاغتصاب الوحشي» لأكثر من أربع ســاعات عام 2017. وأضافــت أن أرمي هامــر الــذي التقته على «فيسبوك» في العام الســابق، عمد خلال هذا الاعتداء إلى ضرب رأســها مرات عدة بالجدار وضرب قدميها بسوط لركوب الخيل.

وقالــت إفّي إنها تعرضــت «للإيذاء العقلي والعاطفي والجنســي» خلال علاقتها المتقطعة التي دامت أربع سنوات مع الممثل.

وأعلنت شــرطة لوس أنجليس أنها فتحت تحقيقــاً في شــأن أرمــي هامر، بعد شــكوى قدمتها امرأة الشــهر الفائت، دون أن تؤكد أنها إفّي نفســها. ونفى الممثل البالــغ 34 عاماً هذه الاتهامــا­ت عبر وكيله المحامي أنــدرو بريتلر، مؤكداً أنه لم يقم مع الفتاة أي علاقات جنسية إلا «بموافقتها». وأكــد المحامي أن ما يتعارض مع مزاعم إفّي رسالة نصية أرسلتها إلى موكله فــي تموز/يوليو العام الماضي، أشــار إلى أنها تحتوي علــى طلبــات ذات طبيعة جنســية صريحة.وكان المحامي نفى في الآونة الأخيرة اتهامات مماثلــة وجهتها نســاء أخريات إلى أرمــي هامر، بارتــكاب أعمال جنســية عنيفة وسادية في حقهن.

وقطعت الوكالــة التي تتولى رعاية مصالح أرمي هامر، العلاقات معه الشــهر الفائت على إثر اتهامــات الاعتداء الجنســي التي طاولته وانتشرت على وســائل التواصل الاجتماعي. وأفادت وســائل إعلام متخصصــة بأن هامر تنحى عن عدد من المشــاريع، مــن بينها فيلم «شوتغن ويدينغ» مع جنيفر لوبيز.

وينتمي أرمــي هامر، إلى عائلــة من رجال الأعمال الأثريــاء، وبرز ســينمائياً من خلال فيلمَي «ذي سوشــل نتوورك» و»كول مي باي يور نيم .»

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Kingdom